الرئيسية » مجلس الامه » محمد طنا: قدمنا طلباً لتشكيل لجنة لـ “البدون” في المجلس

محمد طنا: قدمنا طلباً لتشكيل لجنة لـ “البدون” في المجلس

 

كويت نيوز: أكد النائب محمد طنا العنزي بأنه تقدم بطلب تشكيل لجنة لـ البدون مع 9 نواب آخرين، وسيعرض الطلب على المجلس بدور الانعقاد المقبل.

وأوضح طنا بانه لا يزال على العهد والوعد الذي قطعه، معلناً عن موافقته على طلب تشكيل لجنة تحقيق بقضية التحويلات والايداعات والتي تقدم بها نواب آخرين.

من جانب آخر، تقدم النائب طنا بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد على إصداره الأوامر بإعادة من تم تسريحهم أو إنهاء خدماتهم من العسكريين في الجيش إلى الخدمة العسكرية، مؤكدا أن هذه المبادرة ليست غريبة على سموه فهو صاحب الأيادي البيضاء والمبادرات الإنسانية.

وهنأ طنا في تصريح صحافي أمس العسكريين على انتهاء معاناتهم وعودتهم الى شرف الخدمة العسكرية للقيام بدورهم في خدمة الوطن، خصوصا انهم لم يرتكبوا أي ذنب يستدعي تسريحهم من عملهم.

واشاد طنا بدور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الذي استهل عمله في هذا القرار الذي اراح الناس وأزال معاناتهم ومثل فرحة وبشرى كبيرة لهم ونحن في شهر رمضان المبارك وعلى أبواب عيد الفطر السعيد.

واعتبر طنا ان القرار يؤكد قرب وزير الدفاع من هموم إخوانه العسكريين وتلمسه لمشاكلهم واحتياجاتهم، كما تعبر عن الروح الايجابية التي يحملها الشيخ خالد الجراح تجاه العمل والتعاون مع مجلس الأمة والتي نتمنى ان تكون نهج الحكومة وديدن عملها.

وأكد طنا أن قضية العسكريين المسرحين مثلت أولوية في برنامج حملته الانتخابية أثناء الترشح الى مجلس الأمة، والحمد الله انه تمت معالجة هذه المشكلة في اول بدايات عملنا النيابي.

وشدد على مستمر في التصدي لكل ما طرحه في حملته الانتخابية من وعود وقضايا وسيعمل على معالجتها وإيجاد الحلول المناسبة لها، متمنياً أن تتعاون الحكومة للوصول الى حلول للمشاكل التي يعاني منها الناس.

شاهد أيضاً

537442_e

رياض العدساني: استجواب رئيس الوزراء.. «جاهز»

صرح النائب رياض العدساني اليوم الاربعاء إن استجوابه لرئيس الحكومة جاهز وإنه يتبقي فقط تحديد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *