فيسبوك تعين أول مدير تسويق لها


قررت شركة فيسبوك استحداث منصب جديد داخل الشركة، وذلك بتعيين أول مدير تسويق لها حيث وقع اختيارها على “غاري بريجز” لتولي المنصب.
وعمل غاري بريجز سابقا كمدير للتسويق في “موتورولا موبيليتي”، وتولى خلال حياته المهنية التسويق في شركات كبيرة مثل بيبسي وإي باي وباي بال.

وقال بريجز فور توليه المنصب “لا أطيق الانتظار حتى أبدأ مهمتي مع شركة فيسبوك، التي لا زالت بمثابة علامة تجارية ناشئة في سنواتها الأولى”، وذلك حسب ما أبرزته مجلة AdAge المتخصصة في مجال الإعلانات.

وكان يتولى إريك أنطونو، نائب الرئيس لتسويق المنتجات، المهام التسويقية لشركة فيسبوك، إلا أن الشركة الأميركية قررت تعيين مدير خاص للتسويق بمهام أكبر. وسيترك أنطونو منصبه في فيسبوك خلال شهر سبتمبر المقبل ليتولى إدارة مشروع جديد خاص به، وخلال فترة ما قبل رحيله سيعمل مع غاري بريجز، فيما سيكون الأخير تحت إمرة كريس كوكس الذي يتولى منصب نائب الرئيس للمنتجات.

وأوضح تقرير لمجلة AdAge أن بريجز سيقود فريقاً لتسويق كافة منتجات فيسبوك، والتحضير للأحداث التي تقيمها الشركة، كما سيتولى مهمة وضع استراتيجية تسويقية جديدة لخدمة العلامة التجارية.

يذكر أن منصب مدير التسويق لم يكن على لائحة مناصب الشركة الأميركية منذ إطلاقها قبل تسع سنوات تقريبا، إلا أن الشركة لمست الحاجة لهذا المنصب خاصة بعد طرح أسهم الشركة في البورصة العام الماضي.

شاهد أيضاً

“اكس”..علامة التوثيق الزرقاء مجانية لحسابات “المستخدمين المؤثرين”

أعلنت منصة “اكس” أنّ المستخدمين الذين يتابع حساباتهم عدد كبير من الأشخاص سيحصلون على اشتراك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض