الرئيسية » الرياضه » دورة الروضان ال34 لكرة القدم للصالات تختتم غدا

دورة الروضان ال34 لكرة القدم للصالات تختتم غدا

 

كويت نيوز: تختتم دورة المرحوم بإذن الله عبدالله مشاري الروضان ال34 لكرة قدم الصالات التي تقام بمركز الشهيد فهد الاحمد بمنطقة الدعية غدا برعاية سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد بإقامة المباراة النهائية التي تجمع فريق امريكانا مع الفائز في لقاء فريقي القادسية والبلوز الذي سيقام اليوم.

وثمن رئيس اللجنة المنظمة للدورة خالد الروضان ل(كونا) اليوم رعاية سمو الامير للدورة للمرة الأولى في تاريخها مما شكل دافعا كبيرا لجميع العاملين في اللجنة لتكثيف العمل الجاد لاظهار هذه النسخة المتوجة بهذه الرعاية السامية بأجمل حلة.

واوضح الروضان ان ذلك تحقق عن طريق استقطاب افضل المعلقين والمحللين الرياضيين لمباريات الدورة اضافة الى اقامة العديد من الانشطة والفقرات التي نالت استحسانا كبيرا من الجماهير مضيفا ان هذه النسخة تميزت بحضور افضل لاعبي هذه الرياضة من المحترفين الخليجيين والمحليين.

واشار الى حضور النجم الايطالي الشهير اليساندرو دل بييرو وعدد من رؤساء الاندية الخليجية مضيفا ان اللجنة ستنظم اليوم مباراة استعراضية تجمع بين نجوم ناديي ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين من امثال البرتغالي لويس فيغو والهولندي باتريك كلويفرت والانجليزي مايكل اوين وغيرهم “علما ان هذه المباراة تقام للمرة الأولى خارج اسبانيا”.

وذكر ان اللجنة المنظمة اعدت برنامجا حافلا بالفقرات الجميلة والمشوقة على هامش المباراة الختامية للكبار كما سيقام نهائي دورة البراعم ايضا الذي يجمع فريقا اكاديمية حسن ابل ونادي الكويت معربا عن الامل في ان تستمتع الجماهير المتابعة للدورة بهذه المباريات لتكون مسك ختام هذه البطولة العريقة.

يذكر ان منافسات هذه الدورة التي تعتبر من اعرق الدورات الرمضانية في الكويت والخليج العربي شهدت مشاركة 40 فريقا محليا وخليجيا وانطلقت مبارياتها في غرة شهر رمضان المبارك .

شاهد أيضاً

547346_e

النفط الكويتي يرتفع ليبلغ 45.90 دولارا

كونا- ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 99 سنتا في تداولات يوم أمس الثلاثاء ليبلغ مستوى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *