فنادق دبي كاملة العدد في عطلة عيد الفطر

 

قالت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ان فعاليات احتفالية (العيد في دبي) التي تنظمها المؤسسة رفعت حجوزات ونسب الإشغال في فنادق الامارة الى 100 في المئة في عطلة عيد الفطر المقبل .

وأكدت المؤسسة في بيان اليوم ان احتفالية (العيد في دبي) استطاعت ان تحقق نجاحا مشجعا منذ ان أطلقتها المؤسسة في عام 2008 مضيفة انها تمكنت من تعزيز سمعة دبي باعتبارها وجهة سياحية مفضلة في عطلة عيدي الفطر والأضحى.

وأوضحت ان الاحتفالية في دورتها السادسة تتألق بما تحتويه من فاعليات وأنشطة وأجواء احتفالية تناسب مختلف الأعمار والجنسيات لتكون الإمارة وجهة متكاملة تزخر بالخيارات المتعددة التي يجد فيها السائح من خارج الدولة والزائر من داخلها ما يسره ويلبي ذوقه وطموحه.

وأشارت المؤسسة الى ان هذه الاحتفالية ساهمت في تنشيط القطاعات الاقتصادية مع تزايد أعداد السياح الذين يقضون اجازة العيد في دبي مبينة ان وصول نسبة اشغال الفنادق الى 100 في المئة يبشر بموسم ممتاز للقطاع الاقتصادي في الامارة.

وذكرت ان اكثر الجنسيات المتوقع قدومها الى دبي في عطلة العيد هو مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي لاسيما من المملكة العربية السعودية والكويت وقطر الى جانب الأسواق الرئيسة الأخرى من آسيا وأووربا.

شاهد أيضاً

النفط الكويتي ينخفض 1,04 دولار ليبلغ 85,40 دولار

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 04ر1 دولار ليبلغ 40ر85 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض