خالد القحطاني : سنرفع قضية ضد المعتدي من الداخلية على بنات الرعاية

 

كويت نيوز: أعرب رئيس لجنة المطالب بقطاع الرعاية الاجتماعية التابع لوزارة الشؤون خالد القحطاني عن استنكار نقابة العاملين في الوزارة لما تعرض له نزلاء ( أبناء الرعاية الاجتماعية) من ضرب والاعتداء من احد منتسبي وزارة الداخلية في أحد الأسواق العامة.

وقال في تصريح صحافي أن النقابة ستعقد اجتماعا طارئا لبحث تداعيات هذا الاعتداء اللامسؤول، مشيرا إلى تكليف النقابة محاميها باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة على وجه السرعة ضد عسكري الداخلية.

وأشار إلى أن النقابة سوف تخاطب المسئولين في وزارة الشؤون لتحريك دعوى ورفع قضية ضد من قام بالاعتداء على أبناء الرعاية علما بان الجميع يستغرب مثل هذا التصرف من رجل من المفترض فيه أن يكون عنصر امن وأمان لأفراد المجتمع فما بال هذا المسئول بان المعتدي عليهم هم من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما ناشد القحطاني المسؤولين في وزارة الداخلية وعلى رأسهم الوزير ووكيل الوزارة اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذا المعتدي من منتسبي وزارة الداخلية وبالسرعة العاجلة ليكون عبره لغيره ممن لا يتحملون مسؤولية ومهام وأمانة عملهم أمام أفراد المجتمع خاصة وأن المعتدي عليهم فتيات من أبناء الدور

شاهد أيضاً

طقس حار نهاراً معتدل ليلاً.. والعظمى 37

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض