الرئيسية » محــليــات » الشيخ ناصر المحمد زار اللجنة الإستشارية العليا لإستكمال الشريعة

الشيخ ناصر المحمد زار اللجنة الإستشارية العليا لإستكمال الشريعة

 

كويت نيوز: قام سمو الشيخ ناصر المحمد الليلة بزيارة رمضانية الى مقر اللجنة الاستشارية العليا للعمل على استكمال الشريعة الاسلامية، رافق سموه خلالها رئيس جهاز الامن الوطني الشيخ محمد الخالد وعدد من الشيوخ .

وهنأ الشيخ ناصر المحمد الحضور بحلول الشهر الكريم متمنيا لهم “ان يتقبل الله اعمالهم وان يعيدهم اليه والكويت والجميع بخير” في ظل صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد .

من جانبه رحب رئيس اللجنة الاستشارية العليا للعمل على استكمال الشريعة الاسلامية الدكتور خالد المذكور بالشيخ ناصر المحمد، شاكرا له زيارته السنوية التي لم تنقطع منذ بداية عمل اللجنة وتكون خلال العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك .

واكد ان ذلك التواصل من سمات اهل الكويت وهذه الزيارة هي دعم كبير للجنة من سموه الحريص على الاطلاع على آخر انجازات ومشاريع اللجنة مشددا على انه خير سند للجنة في عملها.

وبين المذكور حرص اللجنة على الاسهام في تقديم عدد من المشاريع التربوية والاجتماعية والقيم التي تحكم المجتمع وهي في طور الدراسة لتقديمها للمجتمع وطرحها في المناهج الدراسية لتعزيز قيم حب الوطن وتأصيل قيم واعراف المجتمع الكويتي تجاه الشباب لحفظ الهوية الكويتية المميزة.

وحضر الزيارة الرمضانية لسمو الشيخ ناصر المحمد اعضاء اللجنة الاستشارية العليا للعمل على استكمال الشريعة الاسلامية.

شاهد أيضاً

1280x960

الأنصاري: البحث العلمي يشهد تطوراً ملحوظاً

أكد مدير جامعــة الكويــت د. حسين الأنصاري أن البحث العلمي بالجامعة يشهد تطورا ملحوظا بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *