(مايكروسوفت): الكويت من أوائل الدول التي تسعى الى تطبيق التقنيات الجديدة

 

كويت نيوز: أكد المدير العام لشركة (مايكروسوفت الكويت) إيهاب مصطفى ان الكويت من أوائل الدول التي تسعى الى تطبيق واعتماد التقنيات الجديدة مبينا انه تم تطبيق نظام التشغيل الجديد (وندوز 8) في الإدارات العليا للمؤسسات الحكومية منذ صدوره.
وأوضح مصطفى لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) في الاحتفال الذي أقيم صباح اليوم بمناسبة الاطلاق الرسمي لنظام التشغيل (وندوز 8) في الكويت ان الشركة اغتنمت الفرصة للاحتفال بوصول النظام تزامنا مع الإطلاق العالمي في 26 أكتوبر واعتماده على الأجهزة الجديدة.
وأضاف ان عام 2012 كان عاما حافلا بالنسبة للشركة حيث عززت من علاقاتها مع شركات الرواد في قطاع الأجهزة بهدف طرح أجهزة جديدة ومبتكرة في الكويت.
وبين انه تم تصميم هذه المنتجات الجديدة بحيث توظف بشكل كامل جميع إمكانات نظام (وندوز 8) و( وندوز فون 8) مؤكدا ثقته التامة بأن العملاء في الكويت سيشهدون تحقيق فوائد هائلة عندما يختبرون النظام الجديد على الأجهزة الحديثة”.
وأفاد بأن العملاء من المستخدمين والشركات سيحصلون على تجربة جديدة عندما يستخدمون واجهة الاستخدام البسيطة والثورية في النظام الجديد اضافة الى الاختيار من بين التطبيقات الكثيرة والمتعددة والمتوافرة عبر (وندوز ستور).
وذكر انه بمقدور المستخدمين في الكويت الاطلاع على أحدث المزايا من (وندوز 8) عبر أكثر من 1000 جهاز كمبيوتر شخصي عامل بنفس النظام وكذلك طرازات لكمبيوترات لوحية عاملة باللمس”.
وأوضح أن النظام الجديد سيكون متوفرا للتنزيل وذلك لتحديث أجهزة الكمبيوتر الشخصية العاملة بأنظمة تشغيل (وندوز أكس بي) و(وندوز فيستا) و(وندوز 7) حيث سيكون متوافرا ب 37 لغة في الكويت.
وأقيم حفل الاطلاق الرسمي لنظام التشغيل (وندوز 8) في الكويت صباح اليوم في مجمع الافنيوز بحضور شركاء من صناع الاجهزة المحمولة (ديل) و(نوكيا) لاستعراض الأجهزة المختلفة والتي تم إطلاقها مؤخرا في السوق الكويتي.
يذكر ان شركة مايكروسوفت تأسست في عام 1975 وتعمل في مجال التطوير البرمجي عالميا وتوفر خدمات وحلولا تسهم في مساعدة قطاع الأعمال والأفراد.

شاهد أيضاً

هل تستولي الآلة على ما بقي لنا من بضعة سنتيمترات في الرأس؟

  في نهاية يناير الماضي، أعلن الملياردير إيلون ماسك أن شركته نيورالينك قد نفذت أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض