الرئيسية » أهم الأخبار » أحمد الحمود يتفقد مقار اللجان الانتخابية

أحمد الحمود يتفقد مقار اللجان الانتخابية

 

كويت نيوز: قام النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ أحمد حمود الجابر الصباح بجولات تفقدية اليوم شملت مقار اللجان الانتخابية لمجلس الامة في الدوائر الانتخابية الخمس لمتابعة سير العملية الانتخابية.

وأكد الشيخ أحمد الحمود في تصريح للصحافيين بهذه المناسبة حرص القيادة السياسية العليا على أن تخرج هذه الاحتفالية الديمقراطية بأبهى صورة تليق بمكانة الكويت الحضارية اقليميا ودوليا.

وأضاف ان “العالم بأسره يراقب التجربة الديمقراطية الكويتية بوصفها نموذجا فريدا وبرهانا ساطعا على التلاحم الايجابي الفعال بين القيادة والشعب وعلى مشاركة الشعب في صنع حاضره وصياغة مستقبله”.

وأبدى ارتياحه لسير العملية الانتخابية على الطريق الصحيح دون أي تقصير من أي جانب مشيدا بدور رؤساء وأعضاء اللجان الانتخابية وتوفير كل الامكانات لتخرج أبهى صورة باعتبارها مسؤولية وزارة الداخلية وقيام أجهزتها ببذل أقصى ما بوسعها لأدائها على الوجه الأكمل.

واطمأن الشيخ أحمد الحمود خلال الجولات على العملية الانتخابية والاجراءات الأمنية التي تم اتخاذها لضمان حسن سيرها والتيسير على الناخبين للادلاء بأصواتهم في مختلف الدوائر.

كما التقى عددا من الناخبين الذين أعربوا عن ارتياحهم لسلامة الاجراءات والترتيبات الامنية التي تسهل عليهم عملية الانتخابات والادلاء بأصواتهم بسهولة ويسر في اللجان الانتخابية كافة.

وأثنى على الجهد الكبير المبذول من قبل رجال الامن للقيام بواجبهم ومسؤولياتهم والأعمال المنوطة بهم في مثل هذه المناسبات خدمة للناخبين والمرشحين خصوصا في هذا الشهر الفضيل ما يضمن نجاح سير العملية الانتخابية واكتمالها على أفضل وجه.

وشدد الشيخ أحمد الحمود على وجوب تمكين الناخبين من أداء واجبهم الوطني خصوصا كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

ونوه بما شاهده من تنظيم داخل اللجان الانتخابية وبالاسلوب الحضاري الراقي في تعامل رجال الأمن مع اخوانهم المواطنين “وهي الروح التي تجسد التلاحم الدائم بين أبناء الشعب” متوجها بالتهنئة للشعب الكويتي بهذا العرس الديمقراطي.

شاهد أيضاً

731580-1

قصة صورة تضمنت جريمة قتل وقاتلاً وشهوداً وتحقيقات

في أحد شوارع منطقة فيصل جنوب العاصمة المصرية القاهرة وقعت هذه الجريمة عصر الخميس الماضي. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *