الرئيسية » محــليــات » اللواء الدوسري: أزلنا 2500 إعلان انتخابي غير مرخص

اللواء الدوسري: أزلنا 2500 إعلان انتخابي غير مرخص

 

كويت نيوز: أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام القائد الميداني العام للجنة الأمنية العليا للانتخابات اللواء محمود الدوسري حرص (الداخلية) على توفير كل سبل الراحة للمواطنين لتمكينهم من اداء واجبهم الوطني والديمقراطي.

وقال اللواء الدوسري على هامش جولته في مركز اقتراع مدرسة محمد الشايجي (اناث) بالرميثية انه منذ الوهلة الاولى لاصدار سمو امير البلاد للمرسوم 158 لسنة 2013 باشرت الداخلية اختصاصاتها واصدر النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ احمد الحمود لعديد من القرارات لتشكيل اللجان ومنها اللجنة الامنية العليا المنظمة للانتخابات.وأضاف ان النائب الاول لرئيس الوزراء ووزير الداخلية شكل لجنة تضم بلدية الكويت ووزارة الداخلية للقيام بأعمال تنظيم المقار والاعلانات الانتخابية ومخالفات البلدية التي تترتب على هذه الحالات.

وأوضح ان اللجنة منذ تشكيلها باشرت أعمالها وازالت أكثر من 2500 اعلان غير مرخص ومقرين غير مرخصين كما أنها رصدت اليوم عددا من الاعلانات غير المرخصة وستسجل بها محاضر ومخالفات تصل الى 1500 دينار كويتي.

وأكد ان سير العملية الانتخابية تأتي تحت مظلة القضاء الكويتي ودور الداخلية مكمل ومعاون “وهدفنا هو تأمين سير العملية الانتخابية وتسهيلها على المواطنين وتأمين المقار الانتخابية وتنظيم الدخول والخروج ونقل الصناديق والقيام بكل الاجراءات الامنية المتعلقة بالعملية الانتخابية”.

وأفاد بأن الداخلية اشرفت على ايصال الصناديق الانتخابية الى المقار الانتخابية في الساعة السادسة من صباح اليوم وفي الساعة الثامنة بدأت عملية الانتخاب في دخول المواطنين وممارسة واجبهم الديمقراطي في اختيار من يمثلهم في مجلس الامة” مشيرا الى ان اغلاق ابواب مراكز الاقتراع ستكون في الثامنة مساء.

شاهد أيضاً

1280x960

انتخابات اتحاد ملاك «جابر الأحمد» 11 أبريل المقبل

انتهت المؤسسة العامة للرعاية السكنية من وضع اللمسات الأخيرة على إشهار اتحاد ملاك شقق مدينة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *