الرئيسية » مجلس الامه » مستشارون: اقبال جيد من الناخبين على مراكز الاقتراع

مستشارون: اقبال جيد من الناخبين على مراكز الاقتراع

 

كويت نيوز:وصف عدد من المستشارين في وزارة العدل ان مستوى الاقبال على مراكز الاقتراع في انتخابات (أمة 2013) التي بدأت صباح اليوم بالجيد، متوقعين ارتفاع مستوى الإقبال على التصويت مع توالي ساعات النهار.

وقال المستشار في اللجنة الاصلية (ذكور) في الدائرة الانتخابية الثانية محمد السيد أحمد الرفاعي ان الاقبال على مراكز الاقتراع يعتبر جيدا ولاحظنا ان الاعداد تتزايد مع مرور الوقت.
وتوقع المستشار الرفاعي من مدرسة الاحمدية الابتدائية بنين (المنصورية) ارتفاع أعداد المقترعين خلال الساعات القليلة المقبلة لافتا الى ان حضور الناخبين في ساعات الصباح الاولى “كان جيدا”.
وأوضح انه منذ افتتاح باب اللجنة الساعة الثامنة صباحا “توافد الناخبون وأغلبهم من كبار السن والمتقاعدين في ظل تنظيم مميز”.
من جانبه قال المستشار في اللجنة الاصلية ثانوية المنصورية (بنات) بالدائرة الانتخابية الثانية فيصل فهد بورسلي ان عملية الاقتراع في الدائرة “تسير على ما يرام”.
وأضاف المستشار بورسلي ان الحضور دائما ما يكون ضعيفا خلال الساعات الباكرة “لكنه جيد في الوقت الحاضر”.
وأشار في الوقت نفسه الى الخصوصية المتعلقة بتزامن الانتخابات مع أجواء شهر رمضان المبارك متوقعا “اقبالا متزايدا من الناخبين في الفترة المسائية”.
من جهته قال المستشار في اللجنة الاصلية في الدائرة الثانية عادل يوسف الكندري من مدرسة عمير بن سعد (اناث) ان التنظيم “أكثر من جيد والامور تسير على قدم وساق.
وأضاف المستشار الكندري ان الاقبال على صناديق الاقتراع “لابأس به” متوقعا ارتفاع نسبة المقترعين في الساعات القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

537121_e

ارتفاع أحكام سجن دشتي إلى 46 عاما.. بسبب تغريداته عن الملك سلمان

قضت محكمة الجنايات بحبس النائب السابق عبدالحميد دشتي 3 سنوات مع الشغل والنفاذ بسبب تغريداته …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *