وزير المالية يزور مصفاة ميناء الأحمدي

 

كويت نيوز: قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية ووزير النفط بالوكالة مصطفى الشمالي بزيارة تفقدية لمصفاة ميناء الاحمدي ومنشآتها اطلع خلالها على عمليات التشغيل بوحدات المعالجة والتكرير.

وقالت مؤسسة البترول الكويتية في بيان ل(كونا) اليوم ان الوزير الشمالي اطلع خلال الزيارة على شرح واف عن عمليات المصفاة قدمه الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية الكويتية محمد غازي المطيري ومجموعة من مهندسي الشركة.

وأضافت انه تم كذلك استعراض جهود (البترول الوطنية) في المحافظة على البيئة من خلال التزامها التام بمعايير الهيئة العامة للبيئة كما أثنى الوزير الشمالي على جهود العاملين في الشركة وكل ما يبذلونه من من أجل الحفاظ على مكتسبات القطاع النفطي والارتقاء بعمليات التكرير والايفاء بمتطلبات السوقين المحلية والخارجية من الوقود.

رافق الوزير الشمالي في الزيارة التفقدية الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية نزار العدساني والرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية الشيخ طلال الخالد الاحمد الصباح بينما كان في استقبالهم لدى وصولهم الى مصفاة ميناء الاحمدي رئيس مجلس ادارة شركة البترول الوطنية الكويتية أسعد السعد.

شاهد أيضاً

«الجهراء»: إحالة طلب تخصيص أرض مجمع الشقايا للطاقة المتجددة إلى البلدية للدراسة

أوصت لجنة محافظة الجهراء خلال اجتماعها أمس برئاسة عبدالله العنزي بإحالة طلب تخصيص أرض مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض