البشر والكاظمي تطلق مرسيدس الفئة S الأفضل في العالم

 

كويت نيوز: استضافت شركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي”الموزع الحصري لمرسيدس–بنز في الكويت” احتفالاً خاصاً لإطلاق سيارات الفئة S والتي تعتبر السيارة الأفضل في العالم واستعراض أروع ما توصلت إليه تطورات السيارات الفارهة التي ستلهم القطاع وتحدد مساره لسنوات مقبلة.

وتعليقاً على الأمر قال مايكل رويله، المدير العام لشركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي: “يتمتع اسم الفئة S بمكانة مرموقة في مختلف أنحاء العالم، فهي سيارة أسطورية تطورت على مدى سنوات من الالتزام والجهد من أجل التغلب على أية عوائق تقنية او هندسية أو تصميمية، وما نراه في موديل 2014 هو تحقق لرؤية “أفضل سيارة في العالم” على أرض الواقع، لنعيش حلمنا الرائع لسنوات مقبلة. تمتاز الفئة S بمرونتها المتناهية وقدرتها على الانسياب بسلاسة وقوة وهيبة تفرض الاحترام، لتمثل الإلهام والطموح الذي تتطلع إليه كافة سيارات مرسيدس–بنز، وجميع السيارات الأخرى في القطاع.”

ومن خلال ثلاثة أولويات هندسية هي “القيادة الذكية” و”التقنية الفعالة” و”جوهر الرفاهية” فإن الفئة Sالجديدة توسع امتداد مفهوم التقنية على مختلف المستويات.

وبفضل التكامل في أدق التفاصيل فإننا نجد أمامنا سيارة تمثل “جوهر الرفاهية” فالسعي إلى تحقيق الأفضل في كافة الجوانب يتجلى بأوضح صوره في التصميم الداخلي ليأتي بأفكار جديدةسواء كان ذلك في المقاعد أو نظام التكييف أو أنطمة التحكم أو التصميم أو نظام الترفيه والمعلومات والراحة والسلامة في المقاعد الخلفية، فجميعها تجسدالإتقان والدقة والجودة بأعلى المستويات لتأكيد المعايير الرفيعة التي اتبعها المهندسون في الطراز الأبرز من موديلات مرسيدس–بنز، تعبيراً عن العلامة وعن أنفسهم.

وينطبق الأمر ذاته على السلامة، فما بدأ كنظام PRE-SAFE®قبل عشرة أعوام واستمر مع DISTRONIC PLUS تحول الآن إلى بعد جديد من قيادة السيارات: حيث اندمجت السلامة والراحة معاً. وتشير مرسيدس–بنز إلى هذا الدمج بأسم “القيادة الذكية”، والتي تتضمن مجموعة متكاملة من الأنظمة الجديدة التي تجعل من الفئةS أكثر راحة وسلامة من أي وقت مضى.

تتمتع الفئة S بكفاءة متناهية تجعلها تبدو مثالية بشكل خيالي: فخلال عشر سنوات وعبر تحقيق مفهوم “التقنية الفعّالة” على أرض الواقع، تمكنت مرسيدس-بنز من تقليل استهلاك الوقود بقدر النصف تقريباً في فئة 150 كيلو واط ليصل الإستهلاك إلى 4.4 لتر لكل 100 كيلومتر، على سبيل المثال، بينما نرى رقماً أقل بكثير في معامل السحب في سيارة الفئةS الجديدة، حيث يبلغ 0.24 في مستوى جديد تماماً لفئة السيارات تلك، كما أن الطراز الجديد يمثل أول سيارة في العالم تستخدم فقط مصابيح LEDللإضاءةبشكل يبرز النظرة المستقبلية مجدداً.

وأضاف رويله: “بفضل العديد من الإبتكارات التي تظهر لأول مره، فإن الفئة S تمثل تجسيداً مبهراً لعدد من الأفكار والتقنيات التي تطرحها مرسيدس–بنز، وهذا عامل أساسي للحفاظ على المكانة المرموقة للفئة وجاذبيتها الواسعة في الشرق الأوسط وبخاصة في الكويت.”

شاهد أيضاً

النفط الكويتي ينخفض 1,04 دولار ليبلغ 85,40 دولار

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 04ر1 دولار ليبلغ 40ر85 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض