الرئيسية » الرياضه » برشلونة يرفض إغراءات اليونايتد: لن نبيع فابريغاس

برشلونة يرفض إغراءات اليونايتد: لن نبيع فابريغاس

 

 

أكدت تقارير إنجليزية أن ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الإسباني قد بعث بخطاب رسمي لنادي مانشستر يونايتد يكشف فيه بوضوح أن لاعب وسط الفريق سيسك فابريغاس ليس للبيع

وكشفت مصدر مقرب لنادي برشلونة لمحطة “بي بي سي” البريطانية موضحاً :” فابريغاس ليس للبيع ، لقد كان ساندرو روسيل واضحاً في رسالته لمسؤولي مانشستر يونايتد “.

وكان مسيرو النادي الإنجليزي قد تقدموا بعرض جديد لضم لاعب وسط برشلونة الاسباني سيسك فابريغاس بحسب ما ذكر موقع “سكاي سبورتس” .

ويأتي العرض الجديد المقدر بحوالي 35 مليون يورو اضافة الى المكافآت رغم تأكيد نائب رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو الجمعة بان لاعب وسط النادي الكاتالوني ليس للبيع ولن يترك “كامب نو” هذا الصيف.
وكانت وسائل الاعلام البريطانية والاسبانية على حد سواء ذكرت بان مانشستر يونايتد تقدم بعرض قدره 30 مليون يورو لبرشلونة لكي يتخلى عن فابريغاس، وذلك بعد ان فشل “الشياطين الحمر” في الحصول على لاعب “بلاوغرانا” الاخر تياغو الكانتارا المنتقل الى بايرن ميونيخ الالماني.
وترك المدير التنفيذي ليونايتد اد وودوورد الفريق الذي يقوم بجولة اسيوية-استرالية وعاد الاربعاء الى القارة العجوز لكي يتولى “مسألة عاجلة” تتعلق بتعزيز صفوف بطل الدوري الممتاز، وقد رجحت وسائل الاعلام ان يكون فابريغاس اللاعب المعني بهذا الموضوع.
لكن نائب رئيس النادي الكاتالوني اقفل الباب على يونايتد حين قال لموقع “سبورت” الاسباني الجمعة: “بامكاننا ان نطمئنكم باننا لن نستمع الى اي عرض بشأن سيسك. المسألة غير واردة بتاتا. سيسك ليس مطروحا للانتقال (الى اي فريق اخر)”.
ويبدو ان يونايتد جند بعضا من لاعبيه لتشجيع فابريغاس على الانتقال الى “اولدترافورد” وبينهم مواطنه الحارس دافيد دي خيا الذي قال في حديث لصحيفة “دايلي مايل”: “انه لاعب رائع، مهاري جدا، يعلم كيفية تحقيق الانتصارات وانت دائما ما تريد لاعبين من طرازه في فريقك”.

 

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *