الرئيسية » أهم الأخبار » البلدية: إزالة 1010 إعلانات مخالفة لمرشحي انتخابات مجلس الامة

البلدية: إزالة 1010 إعلانات مخالفة لمرشحي انتخابات مجلس الامة

 

كويت نيوز: قالت بلدية الكويت ان الجولات الميدانية التفتيشية التي تنفذها على مدار الساعة في مختلف محافظات البلاد أسفرت عن إزالة (1010) إعلانات مخالفة لمرشحي انتخابات مجلس الامة (2013).

وذكر بيان للبلدية ان تلك الاعلانات كانت بواقع (389) اعلانا في محافظة مبارك الكبير و(247) في محافظة الأحمدي و(217) في محافظة الفروانية و(125) في محافظة الجهراء و(32) في محافظة حولي.

من جهته أكد المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد الصبيح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان البلدية لن تتهاون في اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المرشحين المخالفين بوضع إعلانات غير مرخصة او افتتاح مقار دون الحصول على تراخيص منها.

ودعا الصبيح المرشحين الى الالتزام بوضع الإعلان بجانب المقر الانتخابي فقط مشيرا الى أن الأجهزة الرقابية تبذل جهودا كبيرة بهدف تطبيق لوائح وأنظمة البلدية في مواجهة الظواهر السلبية التي تنتشر هذه الفترة.

واكد مضي الأجهزة الرقابية في تنفيذ حملاتها وجولاتها الميدانية التي بدأتها منذ أول يوم أعلن فيه بدء الانتخابات لافتا الى ان البلدية ستمنح المرشحين مهلة زمنية تتراوح بين اسبوع وعشرة أيام بعد ظهور نتائج الانتخابات لتسليم الأراضي التي أقيمت عليها المقار الانتخابية خالية منها ومن مختلف الوسائل الإعلانية.

من جهتها دعت ادارة العلاقات العامة في البلدية المواطنين والمقيمين الى الاتصال بالخط الساخن (139) في حال وجود أي شكوى مؤكدة أنه سيتم التعامل معها وفقا للوائح وأنظمة البلدية وبأقصى سرعة ممكنة.

يذكر ان بلدية الكويت رخصت (147) مقرا انتخابيا بواقع (56) ترخيصا لمحافظة حولي و(43) ترخيصا لمحافظة الأحمدي و(19) ترخيصا لكل من محافظتي مبارك الكبير والفروانية و(10) تراخيص لمحافظة الجهراء.

شاهد أيضاً

3_26_201743459PM_10413661841

صباح الخالد إلى الأردن للمشاركة بالاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية العرب

غادر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد البلاد اليوم الاحد متوجها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *