الرئيسية » الرياضه » القرآن الكــــريم وسيرة سيدنا محمد في أحضان ميسي

القرآن الكــــريم وسيرة سيدنا محمد في أحضان ميسي

قام برنامج “هدية رياضي” التوعوي التابع لمكتب الدعوة بالبطحاء بالمملكة العربية السعودية، ليلة أمس، بتقديم هدايا تراثية, تضمُّ كتباً باللغة الإسبانية عن محاسن الإسلام والتعريف بالنبي – صلى الله عليه وسلم – لنجوم المنتخب الأرجنتيني, يتقدمهم النجم ليونيل ميسي, كما تمّ تقديم هدايا للجهازين الفني والاداري، وذلك في فندق ريتز كارلتون – مقر إقامة البعثة الأرجنتينية – ولاقت الهدايا استحسان الجميع, خصوصاً أنها تُقدَّم بقالبٍ تراثي، كما قام بعض نجوم المنتخب الأرجنتيني بطلب مزيدٍ من الهدايا ليقدموها لعائلاتهم.

ويلتقي المنتخبين السعودي و الارجنيتي في لقاء ودي اليوم الاربعاء بالمملكة العربية, وهو ما جذب كل وسائل الاعلام العالمية لتغطية الرحلة خاصة في وجود ليونيل ميسي .

وصرّح المشرف على المشروع الاستاذ تركي المنيع لوسائل اعلام سعودية أن فكرة “هدية رياضي” هي التواصل مع الرياضيين غير المسلمين الذين يتواجدون في المملكة أو الزائرين للمشاركة في المسابقات الرياضية المختلفة.

وذلك بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية والأندية من أجل تقديم هدايا لهم تعكس كرم الضيافة الذي يتميّز به الشعب السعودي وتحوي كتباً بلغاتهم تبرز الصورة الحقيقية عن سماحة الاسلام.

كما أضاف قائلاً: إنه بفضل الله تمّ تقديم أكثر من 300 هدية لنجوم الرياضة غير المسلمين، وذلك منذ انطلاق المشروع قبل سنتين وتمت تغطية جميع الأندية السعودية وعددٍ من الأندية الخليجية.

كان دعاة سعوديون قد دعوا لإستغلال تلك المناسبة وترعيف هؤلاء النجوم بالدين الاسلامي بدلا من الصورة السلبية التي وصلتهم عنه .

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *