الرئيسية » الاقتصاد » استقرار سعر صرف الدولار مقابل الدينار الكويتي ليسجل 281ر0 دينار

استقرار سعر صرف الدولار مقابل الدينار الكويتي ليسجل 281ر0 دينار

 

الكويت: كويت نيوز: استقر سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 281ر0 دينار كما استقر سعر صرف اليورو مقابل الدينار عند مستوى 364ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم أمس.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني ارتفع ليبلغ 451ر0 دينار في حين ظل سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003ر0 دينار بينما ارتفع سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 303ر0 دينار.
وتشهد أسواق العملات العالمية حالة ترقب مع تحول الاهتمام من القارة الاوروبية الى الولايات المتحدة الامريكية عقب الموافقة على تقديم حزم مساعدات جديدة لليونان بعد طول انتظار في حين بدأت المخاوف تتركز على معضلة (الهاوية المالية) في الولايات المتحدة ومدى قدرة الادارة هناك على تمديد الاعفاءات الضريبية والانفاق العام التي تنتهي تلقائيا بنهاية العام الحالي.
وتمثل اعادة رفع الضرائب في الولايات المتحدة وخفض الانفاق العام بقيمة 600 مليار دولار مطلع 2013 احدى أهم المشكلات التي تواجه الاقتصاد الامريكي والتي قد تدفعه للركود من جديد ان لم يتم التوصل الى حل نهائي قبيل نهاية العام الحالي لاسيما ان التصريحات الآتية من مجلس الشيوخ تشير الى بطء المباحثات بين الحزبين الرئيسيين الجمهوري والديمقراطي.

شاهد أيضاً

1280x960 (22)

«معرض الكويت الدولي» وزعت أكثر من 60 جائزة في «حياكم»

وسط أجواء احتفالية وترفيهية وإقبال جماهيري لافت، نظمت شركة معرض الكويت الدولي مساء الجمعة والسبت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *