الرئيسية » أهم الأخبار » البحرين : هجمات الإرهابيين قد تطال دولا خليجية بشكل أقوى وأخطر

البحرين : هجمات الإرهابيين قد تطال دولا خليجية بشكل أقوى وأخطر

 

 

حذرت مصادر بحرينية من أن يكون تفجير الرفاع بالبحرين الأخير إيذانا ببدء عمليات إرهابية جديدة في المملكة الخليجية الصغيرة قد تكون أكثر خطورة وربما تشمل منطقة الخليج ككل، خاصة مع الارتباط الحاصل بين ملفات الإقليم المختلفة وأجواء التوتر ومظاهر عدم الاستقرار الذي تشهده أكثر من دولة.

وكانت انفجرت سيارة مفخخة في مكان غير بعيد من مقر الديوان الملكي في البحرين. وقالت وزارة الداخلية البحرينية في بيان ان “تفجيرا ارهابيا مدبرا ناجما عن تفجير سيارة بواسطة اسطوانة غاز وقع داخل موقف أحد المساجد بمنطقة الرفاع”، موضحة ان “الانفجار لم يسفر عن وقوع إصابات”.

وقالت المصادر إنها تنطلق في تحذيراتها لدول المنطقة بضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة ضد تفجيرات ارهابية مماثلة، من عدة اعتبارات موضوعية التي تستدعي ضرورة عدم استثناء أي سيناريو ممكن خاصة وأن الشحن الطائفي الصفوي قد بلغ اشده ضد دول المنطقة وتمت ترجمته على ارض الواقع في اكثر من بلد عربي بمساع حثيثة لفرض الامر الواقع بقوة السلاح وبجرأة كبيرة كما يفعل حزب الله في لبنان وسوريا، أو ما تفعله الأحزاب الشيعية ومليشياتها في العراق حيث تشرف على إحكام سيطرتها على البلاد بشكل ممنهج في وقت يضيق فيه الخناق على اهل السنة هنا.

وكشفت أجهزة الأمن البحرينية في تحقيقاتها الأولية بشأن التفجير عن “وجود شكل من أشكال التطور النوعي الخطير في طبيعة وطريقة وموقع ارتكاب الجريمة”، وهو تطور يبين مدى جرأة الإرهابيين واستعدادهم في قادم الايام للقيام بهجمات أقوى وأخطر.

شاهد أيضاً

1280x960

أحمدي نجاد يهاجم خامنئي بشكل غير مسبوق

في تصرف غير مسبوق داخل إيران، هاجم الرئيس السابق محمود أحمدي نجاد المرشد الأعلى علي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *