الرئيسية » الاقتصاد » مصطفى الشمالي يتفقد منطقة عمليات شمال الكويت النفطية

مصطفى الشمالي يتفقد منطقة عمليات شمال الكويت النفطية

 

كويت نيوز: قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية ووزير النفط بالوكالة مصطفى الشمالي اليوم بزيارة تفقدية لمنطقة عمليات شمال الكويت التابعة لشركة نفط الكويت اطلع خلالها على سير العمل هناك كما قام بزيارة الى احد أبراج الحفر بحقل الروضتين.

وقالت شركة نفط الكويت في بيان صحافي خصت به وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الوزير الشمالي اطلع اثناء الزيارة على عرض مفصل حول طبيعة عمليات الشركة في هذه المنطقة في وقت وجه فيه الوزير الثناء الى طاقم العمل على جهودهم في الموقع النفطي وتفانيهم في أداء مهامهم بمختلف الظروف لاسيما خلال شهر رمضان المبارك.

واضافت انه رافق الوزير الشمالي خلال الزيارة كل من الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية نزار العدساني ورئيس مجلس ادارة شركة ناقلات النفط الكويتية والعضو المنتدب للعلاقات الحكومية والبرلمانية والعلاقات العامة والاعلام الشيخ طلال الخالد الصباح فيما كان باستقبالهم رئيس مجلس ادارة شركة نفط الكويت نبيل بورسلي والرئيس التنفيذي للشركة هاشم سيد هاشم وعدد من قيادات الشركة.

يذكر ان انتاج الكويت النفطي من منطقة الشمال يقدر حاليا بنحو 700 ألف برميل يوميا في وقت وضعت فيه شركة نفط الكويت خطتها طويلة الامد تماشيا مع استراتيجية مؤسسة البترول الكويتية لعام 2030 نحو تحقيق معدل انتاج يقدر بمليون برميل يوميا من النفط بحلول عام 2017

شاهد أيضاً

731970-1

%22.5 مكاسب مؤشر البورصة منذ بداية 2017

حققت بورصة الكويت مكاسب جماعية على مستوى المؤشرات الثلاثة بنهاية تعاملات الأسبوع، وفي المقابل انخفضت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *