الرئيسية » الرياضه » كاظمة لقي هزيمته الثانية في بطولة العالم المصغرة لقدم الصالات

كاظمة لقي هزيمته الثانية في بطولة العالم المصغرة لقدم الصالات

 

كويت نيوز: لقيي نادي كاظمة خسارته الثانية على التوالي أمام نادي (الومنوس) الكرواتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة العالم المصغرة للاندية لكرة قدم الصالات التي تستضيفها الكويت حاليا وتستمر حتى ال 18 من شهر رمضان المبارك .

وفرض (الومنوس) سيطرته على مجريات الاداء بتسجيله هدفي التقدم عن طريق مهاجمه المتألق هرفوج بينافا في الدقيقتين 24 و 32 بينما قلص الفارق لكاظمة مهاجمه دانييل ليتاسون في الدقيقة 36.

واحرز الهدف الثالث لنادي الومنوس كريستيجان بوزتروزن في الدقيقة 39 مصعبا بذلك على مهمة كاظمة الذي تراجع ادائه بعد اتساع الفارق الى هدفين.

وفي السياق ذاته اسفرت المباراة الاخرى لهذه المجموعة عن فوز (سينتياغو) الاسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على نظيره (تشونبوري) التايلندي.

وسجل اهداف سينتياغو حمزة ميمون في الدقيقة السابعة وزميله آلان براندي الذي احرز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 21 و22 بينما سجل هدف تشونبوري الوحيد مهاجمه ناتافوت ماديالان في الدقيقة 29.

وتنطلق غدا منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الاولى باقامة مباراتين الاولى يتواجه فيها نادي (كاردينال) الاوكراني و(هويلا) الكولمبي بينما يلتقي في المباراة الاخرى نادي مصر المقاصة المصري والنصر السعودي .

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *