الرئيسية » تكنالوجيا » كرييتف تطرح أول سماعات رأس لاسلكية بمعالج متعدد النوى

كرييتف تطرح أول سماعات رأس لاسلكية بمعالج متعدد النوى

 

 

أعلنت شركة كرييتف عن طرح سماعات الرأس اللاسلكية Sound Blaster EVO ZxR و Sound Blaster EVO Zx في أسواق الشرق الأوسط.

 

وأوضح وكيل الشركة بدبي أن هذه الموديلات الجديدة تعتبر أول سماعات لاسلكية في العالم مزودة بمعالج Sound Blaster SB-Axx1 متعدد النوى، حتى يتمكن المستخدم من الاستمتاع بجودة الصوت الفائقة أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام أو أثناء الاستمتاع بالألعاب وإجراء المكالمات الهاتفية.

وتمتاز سماعات الرأس اللاسلكية Sound Blaster EVO ZxR و Sound Blaster EVO Zx الجديدة بقدرات فائقة تعمل على تلبية احتياجات المستخدم عند إجراء الاتصالات الهاتفية بواسطة الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية، حيث يتمتع المستخدم بنقاء الصوت حتى في ظل البيئات الصاخبة. وتزخر السماعات اللاسلكية الجديدة بميكروفون مزدوج مدمج في باطن غطاء الأذن يعمل بتناغم تام مع معالج SB-Axx1 متعدد النوى وتقنية CrystalVoice Focus لإنشاء منطقة صوتية حول فم المستخدم للحد من الضجيج المحيط به.

وتتمتع سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة بخاصية الحد من الضجيج المدمجة (inNoiseReduction) والتي تقوم بإلغاء الضوضاء من المكالمة الواردة وتحسين جودة صوت المتصل وتمكين المستخدم من سماعه بوضوح.

وتتصل سماعات الرأس اللاسلكية Sound Blaster EVO ZxR و Sound Blaster EVO Zx بسهولة بأجهزة البلوتوث عن طريق تقنية اتصالات المجال القريب (NFC)، حيث لا يحتاج الأمر إلا لنقرة من أي جهاز ذكي يشتمل على تقنية اتصالات المجال القريب من أجل الاتصال بسماعة الرأس.

كما توفر سماعات كرييتف الجديدة إمكانيات الاتصال السلكي أيضاً، حيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بجودة صوت رقمية 24 بت من خلال توصيل سماعات الرأس الجديدة بالحواسب أو أجهزة الماك عبر منفذ USB. فضلاً عن أنه يمكن توصيل سماعات الرأس الجديدة بالأجهزة الذكية سلكياً من خلال مقبس 3.5 مم.

تمتاز سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة من كرييتف بتصميم عصري يجسد الأداء العالي من خلال تناغم اللونين الأسود والأحمر وأغطية الأذن المضاءة والمفعمة بالراحة والتكنولوجيا المتطورة. وأعلنت شركة كرييتف أن سماعة الرأس اللاسلكية Sound Blaster EVO ZxR ستتوافر في الأسواق اعتباراً من شهر آب/أغسطس القادم بتكلفة تبلغ 1199 درهماً إماراتياً، في حين أن تكلفة السماعة Sound Blaster EVO Zx تبدأ من 899 درهماً إماراتياً، وستتوافر خلال شهر أغسطس أيضاً.

شاهد أيضاً

761621-1

بالصور.. هاتف يستعيد حياتك الواقعية المسلوبة

يعتبر السبيل الوحيد للتخلص كلياً من الاستحواذ الكامل والتام للهواتف الذكية على حياة مستخدميها، بخلاف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *