الرئيسية » الرياضه » القادسية إكتسح تبريز الإيراني في بطولة العالم المصغرة لقدم الصالات

القادسية إكتسح تبريز الإيراني في بطولة العالم المصغرة لقدم الصالات

 

كويت نيوز: اكتسح نادي القادسية الكويتي نظيره (تبريز) الايراني بنتيجة قياسية قوامها 11 هدفا مقابل ثلاثة أهداف ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في بطولة العالم المصغرة للاندية لكرة قدم الصالات التي تستضيفها الكويت حتى ال 18 من شهر رمضان المبارك .

وفاجأ لاعبو القادسية خصمهم بتسجيل خمسة أهداف متتالية في المباراة التي اقيمت على صالة نادي كاظمة الرياضي.

وجاء الهدف الاول للقادسية في الدقيقة الاولى عن طريق تياجو اكناتوك بينما اضاف الهدف الثاني مارسيو جوميز في الدقيقة الثامنة قبل ان يحرز رافائيل نوفايز الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 14 و16 ثم سجل الهدف الخامس تياجو اكاناتوك في الدقيقة 22.

وسجل الهدف السادس للقادسية رافائيل نوفايز (هاتريك) في الدقيقة 26 واضاف الهدف السابع جابريل مارتينيز في الدقيقة 28 في حين اضاف بقية الاهداف الأربعة المتألق رافائيل نوفيس في الدقائق 29 و31 و38 و40.

وقلص الفارق لنادي تبريز كل من رشيد غوليبور ووحيد شمساي ومهران رضا في الدقائق 24 و28 و37.

وافتقد تبريز جهود لاعبه سيد نصر الله في الدقيقة 15 بحصوله على البطاقة الحمراء لتلقيه انذارين.

وفي السياق ذاته اسفرت المباراة الاخرى لهذه المجموعة عن فوز نادي السد القطري على نظيره كولونيال الباراغواي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وسجل اهداف السد كل من محمد اسماعيل في الدقيقة الثانية ورودريغو في الدقيقة 32 وعمرو محسن في الدقيقة 38 وفلافيو باريتو في الدقيقة 39 بينما احرز هدفي كولونيال مهاجمه ماجنو سيلفا في الدقيقتين 33 و34.

وستقام الجولة الحاسمة والاخيرة للمجموعة يوم السبت المقبل حيث يلتقي القادسية نظيره السد بينما يتواجه كولونيال امام تبريز في المباراة الاخرى.

وعلى صعيد مباريات الغد في المجموعة الرابعة يتواجه كاظمة الكويتي امام نظيره (الومنوس) الكرواتي بينما يسبق اللقاء مباراة اخرى يلتقي فيها (سينتياغو) الاسباني امام (تشونبوري) التايلندي

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *