الرئيسية » محــليــات » الهلال الاحمر ترسل شحنة تمور للاجئين السوريين في الاردن

الهلال الاحمر ترسل شحنة تمور للاجئين السوريين في الاردن

 

كويت نيوز: ارسلت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم شاحنة محملة ب20 طنا من التمور الى اللاجئين السوريين في الاردن ضمن برنامجها الاغاثي لمساعدة اللاجئين والتخفيف من اعبائهم ومعاناتهم.

وقال رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي برجس البرجس في تصريح صحافي ان الجمعية الهلال الاحمر تواصل جهودها الانسانية لاغاثة الشعب السوري في الاردن او لبنان وذلك للإسهام في التخفيف من معاناتهم.

واوضح ان احد المتبرعين الكويتيين قدم 20 طنا من التمور تبرعا للاجئين السوريين مشيرا الى ان أهل الخير في الكويت لم يتوانوا في مد يد العون لاخوانهم السوريين منذ اندلاع الازمة السورية.

واكد البرجس حاجة الأسر السورية في كل من الأردن ولبنان الى الدعم والمؤازرة لاسيما في شهر رمضان الفضيل مبينا ان الجمعية تتابع تطورات الأوضاع الإنسانية على الساحة السورية وتداعياتها على ابناء الشعب السوري.

وبين ان الجمعية نفذت العديد من الأنشطة الاغاثية لمساعدة اللاجئين السوريين في الاردن ولبنان حيث قدمت نحو 3000 طنا من مواد الاغاثة الى جانب توزيع المواد الغذائية والبطانيات وافطار الصائم وكسوة العيد والعلاج في المستشفيات.

وذكر ان الواجب الانساني يتطلب من الجميع تقديم كل أوجه الدعم والمساعدة للاشقاء السوريين في المحنة التي يمرون بها موكدا استعداد الهلال الاحمر الكويتي التام لتلبية مختلف احتياجات اللاجئين السوريين.

شاهد أيضاً

1280x960

غداً آخر موعد لتوفيق أوضاع الوسائل الإعلامية الإلكترونية

أعلن مدير إدارة النشر الإلكتروني بوزارة الإعلام لافي السبيعي أن غداً آخر موعد لتوفيق أوضاع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *