الرئيسية » أهم الأخبار » التربية: مكافآت العاملين بالكنترول في حسابات مستحقيها والأعمال الممتازة في سبتمبر

التربية: مكافآت العاملين بالكنترول في حسابات مستحقيها والأعمال الممتازة في سبتمبر

 

كويت نيوز: كشف وكيل وزارة التربية المساعد للشؤون المالية والتعليم الخاص بالإنابة فهد الغيص ان الوزارة انتهت من تجهيز مكافآت المعلمين للأعمال الممتازة في ثلاث مناطق تعليمية للعام 2012/2013، أما بقية المناطق التعليمية فسلمت لقطاع الشؤون الإدارية لبحثها بشأن بعض الملاحظات وفور تسلمها من «الإدارية» سيتم صرفها مع رواتب شهر سبتمبر المقبل.

وبين ان مكافآت العاملين في الكونترول تم صرف آخر دفعة منها وتحويلها الى البنوك بتاريخ 7 الجاري، على ان يتسلمها المستحقون من حساباتهم في البنوك الأسبوع الجاري.

وأكد الغيص، ان جمعية المعلمين الكويتية تعتبر رافدا من روافد وزارة التربية، وشريكا أساسيا في المنظومة التعليمية، حيث يضم الشريحة المهمة من المنظومة وهم المعلمون.

وقال الغيص في تصريح للصحافيين ان الوزارة تعمل حاليا على التحضير والتجهيز للعام الدراسي 2013/2014، حيث تم تسليم ما يقارب 90% من كتب المواد التعليمية المختلفة للمدارس بمختلف مراحلها والذي تبقى بنسبة 10% هي فقط الكتب الجديدة وستسلم بعد عيد الفطر مباشرة. مضيفا انه سيتم تسليم الاثاث المدرسي للمدارس الجديدة، وكذلك التي سيتم عمل الصيانة اللازمة لها خلال الفترة المقبلة، لنكون عند موعد بدء العام الدراسي الجديد قد غطينا معظم العمل اللازم والمهم.

شاهد أيضاً

1280x960

جنسية «البدون» الأصلية شرط لـ «فيزا» الحج والعمرة

كشفت مصادر نيابية أن وزارة الخارجية أبلغت لجنة دراسة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *