التربية: مكافآت العاملين بالكنترول في حسابات مستحقيها والأعمال الممتازة في سبتمبر

 

كويت نيوز: كشف وكيل وزارة التربية المساعد للشؤون المالية والتعليم الخاص بالإنابة فهد الغيص ان الوزارة انتهت من تجهيز مكافآت المعلمين للأعمال الممتازة في ثلاث مناطق تعليمية للعام 2012/2013، أما بقية المناطق التعليمية فسلمت لقطاع الشؤون الإدارية لبحثها بشأن بعض الملاحظات وفور تسلمها من «الإدارية» سيتم صرفها مع رواتب شهر سبتمبر المقبل.

وبين ان مكافآت العاملين في الكونترول تم صرف آخر دفعة منها وتحويلها الى البنوك بتاريخ 7 الجاري، على ان يتسلمها المستحقون من حساباتهم في البنوك الأسبوع الجاري.

وأكد الغيص، ان جمعية المعلمين الكويتية تعتبر رافدا من روافد وزارة التربية، وشريكا أساسيا في المنظومة التعليمية، حيث يضم الشريحة المهمة من المنظومة وهم المعلمون.

وقال الغيص في تصريح للصحافيين ان الوزارة تعمل حاليا على التحضير والتجهيز للعام الدراسي 2013/2014، حيث تم تسليم ما يقارب 90% من كتب المواد التعليمية المختلفة للمدارس بمختلف مراحلها والذي تبقى بنسبة 10% هي فقط الكتب الجديدة وستسلم بعد عيد الفطر مباشرة. مضيفا انه سيتم تسليم الاثاث المدرسي للمدارس الجديدة، وكذلك التي سيتم عمل الصيانة اللازمة لها خلال الفترة المقبلة، لنكون عند موعد بدء العام الدراسي الجديد قد غطينا معظم العمل اللازم والمهم.

شاهد أيضاً

وزير التعليم يصدر قرارًا بإلغاء 21 برنامجاً دراسياً في أمريكا

أصدر وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د.عادل العدواني، قرارا بحذف 21 برنامجا دراسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض