الرئيسية » منوعات » مالك فولهام الجديد يبقي على تمثال مايكل جاكسون خوفا من قص شاربه

مالك فولهام الجديد يبقي على تمثال مايكل جاكسون خوفا من قص شاربه

 

قرر شاهيد خان المالك الجديد لنادى فولهام الانجليزى أن يبقى على تمثال المغني الامريكي الشهير مايكل جاكسون، والمقام خارج استاد كرافين كوتيديج بعد ان هدده محمد الفايد المالك السابق للنادي بأنه اذا ما فكر في التخلص من هذا التمثال فإنه سوف يقوم بقص شاربه الكثيف .

وكان خان قد اتم مؤخرا صفقة شراء النادي من المليادير المصري الفايد والذي امتلك فولهام لمدة 16 عاما تمكن خلالها من تحويله إلى احد أندية المقدمة في الدورى الانجليزي .

وفي عام 2011 ، قرر الفايد ان يتم نصب تمثال ضخم لملك البوب الامريكى مايكل جاكسون في مواجهة مدخل النادى تكريما للراحل جاكسون الذى وصفه بأنه كان صديقا عزيزا على قلبه، غير ان هذا القرار اثار ضجة كبيرة حيث سخر الكثيرون من التمثال الضخم لاسيما وان المغني الراحل لم يقم بزيارة فولهام سوى مرة واحدة فقط عام 1999 .

إلا ان الفايد اصر على ضرورة الابقاء على تمثال صديقه حتى بعد بيع النادي، حيث قال ‘ ان تمثال مايكل جاكسون أصبح يمثل جزء من فولهام ولذا فإن أي شخص يفكر في التخلص منه سوف يواجه مشاكل كبيرة، الى حد اننى قد اضطر إلى قص شاربه الكثيف ‘ .

ومضى المليادير المصري يقول ‘ ان هذا التمثال جزء من الصفقة حيث انه يمثل قطعة من تاريخ النادي ولذا فإنه لا يمكن لاحد ان يغير هذا التاريخ والا فإنني سأضطر إلى قص شاربه على الملأ … وهو نفسه يعلم ذلك ‘ .

شاهد أيضاً

733164-1

حبس مصري طلب من صديقه الاعتداء على زوجته لاختبار سلوكها

قضت محكمة كفرالشيخ في مصر بمعاقبة مصري اتفق مع صديقه على الاعتداء على زوجته ومراودتها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *