الرئيسية » أمن ومحاكم » دهس هندي وإصابة مواطن ومصري وأمريكية

دهس هندي وإصابة مواطن ومصري وأمريكية

 

الكويت: كويت نيوز: نجا وافد هندي «40 عاماً»، من الموت بحادث دهس في شارع فهد السالم بالقرب من دوار شارع السور بعدما فرمته مركبة تحت عجلاتها واصيب بكسر العضد الايسر نقل على اثرها الى المستشفى الأميري للعلاج.
وفي التفاصيل: تلقت عمليات الداخلية بلاغاً عن حادث دهس في شارع فهد السالم بمنطقة الصالحية بالقرب من دوار السور فتوجه الى موقع البلاغ رجال دوريات العاصمة وفنيا الطوارئ الطبية عماد سيف واحمد قاسم وتم تقديم الاسعافات الاولية للمصاب بالموقع ونقله الى المستشفى الاميري وتم التحفظ على الجاني واحالته الى مخفر الصالحية لاتخاذ اللازم بحقه.
من جهة اخرى وقع حادث مروري على جسر (السناتر) في منطقة الشعيبة مساء امس الأول اسفر عن اصابة مواطن «22 عاماً»، باصابات بليغة ادخلته مستشفى العدان وعند تلقي عمليات الداخلية بلاغاً عن اصطدام مركبة بالحاجز الاسمنتي بعد انزلاقها لاسباب لم تعرف انتقل للمكان رجال امن الاحمدي وفنيا الطوارئ الطبية عماد منصور وفرانك وتم اسعاف المصاب بالموقع ونقله الى مستشفى العدان لاستكمال العلاج.
كذلك اصيب وافد مصري 31 عاماً يجروح وسحجات متفرقة بتصادم ثنائي على جسر صباح السالم باتجاه طريق الفحيحيل السريع بسبب توقف اضطراري مفاجئ لاحدى المركبتين وانتقل الى موقع البلاغ رجال مرور مبارك الكبير وفنيا الطوارئ الطبيبة عبدالله جمعة ودون وتم تقديم الاسعافات الأولية للمصاب بالموقع ونقله الى مستشفى العدان.
كما تصادمت ثلاث مركبات على الطريق الساحلي بالقرب من جسر المهبولة واصيبت وافدة أمريكية 48 عاماً بكسر بالفخد الايسر ورضوض بالكاحل الايمن وتم اسعافها الى مستشفى العدان بواسطة فنيا الطوارئ الطبية يوسف القاعوري وروري وتعامل رجال المرور مع هذه الحوادث واحالوها الى المخافر المختصة.

شاهد أيضاً

img_1302-1.jpg

المحامي محمد الخالدي: براءة متهم من جلب 2522 زجاجة خمر بقصد الاتجار

قضت محكمة الجنابات ببراءة متهم من جلب خمراً بقصد الاتجار. وتعود واقعات الدعوى إلى ما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *