الرئيسية » تكنالوجيا » نوكيا تقتحم السوق بأقوى هاتف ذكي وكاميرا 41 ميجا بيكسل

نوكيا تقتحم السوق بأقوى هاتف ذكي وكاميرا 41 ميجا بيكسل

 

 

وضعت شركة “نوكيا” اليوم الأحد، معياراً جديداً في مجال التصوير بالهواتف الذكية، من خلال طرح نوكيا “Lumia 1020″ الذي يتميّز بمستشعر من الجيل الثاني بدقّة 41 ميجا بيكسل.

ويعيد هاتف “نوكيا Lumia 1020″ ابتكار “زوم الكاميرا”، حيث يسمح للأفراد باكتشاف تفاصيل أكثر مما تراه العين المجرّدة.
ومع تكنولوجيا “PureView” المبتكرة من “نوكيا” التي تقدم خاصية تثبيت الصورة البصرية، يلتقط الهاتف أوضح الصور الممكنة، التي تضاهي بجودتها الصور التي تلتقط بواسطة أي كاميرا رقمية.
وحققت “نوكيا” هذا الإنجاز؛ بفضل معدات متطوّرة رائدة، مع تطبيق جديد يدعى “Nokia Pro Camera” يسهّل على الجميع التقاط الصور المحترفة ذات الجودة العالية.
وقبل التقاط الصورة – أو بعدها – يسمح “الزوم” باكتشاف، وإعادة اكتشاف الحكايات الشخصية، التي يمكن أن ترويها كل صورة.
ومع واجهة بينية جميلة تظهر بصرياً تأثير الإعدادات على الصورة، أو لقطة الفيديو النهائية، يُسهل “Nokia Pro Camera” التقاط الصور، ولقطات الفيديو، وتحريرها، وتشاطرها، بوضوح لا يضاهى.
وباللجوء إلى وظيفة جديدة تُدعى “الالتقاط المزدوج”، يستطيع هاتف نوكيا “Lumia 1020″: أن يلتقط صورة عالية الوضوح بدقة 38 ميجا بيكسل؛ لتأمين فرص لا تحصى لإعداد الصورة، وصورة بدقة خمسة ميجا بيكسل، تسهل مشاركتها على الشبكات الاجتماعية مع “Windows Phone 8″.
ويضمّ مستشعر “نوكيا Lumia 1020″ بدقّة 41 ميجا بيكسل أنظمة بصرية رائدة من “زايس”، مع ستّ عدسات، وتثبيت الصور بصرياً؛ لالتقاط الصور الواضحة حتّى في الإضاءة المنخفضة.
وتصور “الكاميرا” – أيضاً – لقطات فيديو تخلو من الضبابية، مع صوت “ستيريو” حتّى في الحفلات الأكثر صخباً؛ بفضل تكنولوجيا “Nokia Rich Recording” التي تتحمّل مستويات ضغط صوتي تفوق المستويات التي تتحملها ميكروفونات الهواتف الذكية التقليدية.

شاهد أيضاً

731740-1

«آيفون» باللون الأحمر.. لمكافحة «الإيدز»

أعلنت شركة آبل عن إطلاق نسخة خاصة باللون الأحمر من هاتفيها الذكيين آيفون 7 وآيفون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *