إبراهيموفيتش معروض للبيع مقابل 20 مليون يورو

 

 

ذكرت تقارير صحافية أن باريس سان جيرمان الفرنسي قد يقبل ببيع مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مقابل 20 مليون يورو، لريال مدريد الاسباني في حال أراد النادي شراء اللاعب.

وأشارت صحيفة ماركا الاسبانية المقربة من أسوار النادي الملكي إلى ان النجم السويدي مستعد لخفض راتبه السنوي من أجل الانضمام إلى النادي الملكي.

كما أشارت الصحيفة أيضا إلى أن رحيل المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي عن باريس سان جيرمان ترك فراغا كبيرافي بطل الدوري الفرنسي قد يصعب معه بفاء بعض اللاعبين على غرار ابراهيموفيتش .

لكن وحسب الصحيفة فإن مصادر مقربة من ريال مدريد أكدت بأن النادي غير مهتم بعرض إبراهيموفيتش بسبب راتبه العالي وشخصيته وسنه وهي أمور لا تقنع ريال مدريد الذي يبدو وكأنه يريد الاعتماد على اللاعبين الشباب، وهو ما ظهر جليا من خلال تعاقداته الثلاث الأخيرة.

من جانب اخر ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية بأن مانشستر سيتي الانجليزي أبدى رغبته بالظفر بحدمات المهاجم السويدي من أجل تعويض الارجنتيني كارلوس تيفيز المنتقل إلى يوفنتوس الايطالي ومواطنه سيرخيو اغويرو المرجح انضمامه لريال مدريد.كما رأت الصحيفة بان سيتي من الفرق القليلة القادرة على دفع الراتب السنوي للمهاجم السويدي والمقدر ب14 مليون يورو، لكنها أشارت إلى ان التعاقد مع نجم نابولي الايطالي الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني، المتوقع وصوله الى “بارك دي برينس” الاثنين من اجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني، قد يساهم في اقناع لاعب اياكس الهولندي ويوفنتوس وانتر ميلان وميلان الايطالية وبرشلونة سابقا بالبقاء في النادي الباريسي.

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض