الرئيسية » محــليــات » معصومة: أبرز أولوياتي العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص وسيادة القانون

معصومة: أبرز أولوياتي العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص وسيادة القانون

 

الكويت: كويت نيوز: أكدت مرشحة الدائرة الاولى لانتخابات مجلس الامة 2012 الدكتورة معصومة المبارك ان ابرز اولوياتها وأهداف حملتها الانتخابية يتمثل في ترسيخ مبادئ العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص وسيادة القانون على الجميع.

وقالت الدكتورة معصومة في تصريح صحافي اليوم انه على كل مواطن غيور على بلده ويريد الافضل لها “ان يصوت يوم الانتخابات لاجل البلاد وعلينا أن نثبت وجودنا وان نوصل سفينة الكويت الى بر الامان كما عهدتنا على مر العصور”.

وأوضحت وجوب الالتزام بالمرجعية الدستورية لتحقيق التعاون بين السلطات وتعزيز الوحدة الوطنية وانقاذ الوطن من محاولات ضرب مكونات النسيج الاجتماعي للكويت.

ودعت الى ردم “الفجوة” بين المواطنين عموما ورفع المعاناة عن المرأة الكويتية “من تمييز في التشريعات والممارسة” فضلا عن وضع رؤية استيراتيجية تنموية للبلاد في اطار خطة عشرينية واضحة المعالم والاهداف وتحقيق التنمية البشرية باعتبارها حجز الزاوية في اي خطة تنموية والاستثمار الحقيقي لبناء دولة المستقبل.

وقالت المرشحة معصومة “اننا على يقين بأن الكويت في أيد أمينة وقيادة حكيمة توصلنا الى بر الامان” وعلينا مساعدة القيادة من خلال المشاركة في الانتخابات لمستقبل أفضل وتنمية حقيقية حيث لا تنمية بلا استقرار سياسي وصولا الى انجاز ما نصبو اليه من تطوير وتنمية”.

وأشارت الى ان الجميع يقفون الان “أمام استحقاقات وطنية تأجل العمل بها وعلينا العمل بها كل في موقعه للنهوض بالكويت على مختلف المستويات وقد حان الوقت للعمل الجاد الآن”.

شاهد أيضاً

762871-1

تراخيص العربات المتنقلة.. أغسطس مبدئياً

أعلنت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة أن وزير التجارة والصناعة خالد الروضان يبذل جهودا مكثفة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *