الرئيسية » الاقتصاد » انخفاض سعر صرف الدولار الامريكي أمام الدينار الكويتي الى مستوى 285ر0 دينار

انخفاض سعر صرف الدولار الامريكي أمام الدينار الكويتي الى مستوى 285ر0 دينار

 

كويت نيوز: انخفض سعر صرف الدولار الامريكي أمام الدينار الكويتي اليوم الى مستوى 285ر0 دينار في حين ارتفع سعر صرف اليورو مقابل الدينار ليسجل 373ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف أمس.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني ارتفع ليسجل 431ر0 دينار في حين استقر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003ر0 دينار بينما ارتفع سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 300ر0 دينار.
وشهدت اسواق العملات الرئيسية انخفاض سعر صرف الدولار الامريكي وارتفاع اليورو بعد تأكيد محضر اللجنة الفيدرالية التابعة للبنك الفيدرالي الامريكي امس ان تقليص سياسة التحفيز الكمي المتبعة حاليا في اقتصاد الولايات المتحدة “يجب ان يكون خلال الفترة القريبة المقبلة”.
ويأتي تأكيد محضر اللجنة وسط تلميحات من قبل عدد من اعضاء اللجنة الفيدرالية الى حاجتهم لرؤية مزيد من المؤشرات الدالة على تحسن الاقتصاد الامريكي وذلك قبل تقليص برامج التحفيز الكمي وشراء البنك الفيدرالي الامريكي الاصول ومن بين تلك المؤشرات تحسن قطاع العمالة.
في مقابل ذلك استطاع الين الياباني ان يحافظ على ارتفاعه مقابل الدولار الامريكي بعد اعلان البنك المركزي الياباني عن قرار تثبيت سياسته النقدية وسط استمرار مراقبة البنك لمعدلات النمو الى جانب العمل على تقليص مستويات الانكماش التضخمي التي يعاني منها الاقتصاد الياباني حاليا.

شاهد أيضاً

547393_e

الامارات: ملتزمون بتخفيض امدادات النفط في سبتمبر

اكد وزير الطاقة الاماراتي سهيل المزروعي التزام دولة الامارات بتخفيض امدادات النفط الخام اعتبارا من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *