الرئيسية » الاقتصاد » فيزا تبرم إتفاقية مع إتش إس بي سي لخمس سنوات

فيزا تبرم إتفاقية مع إتش إس بي سي لخمس سنوات

 

 

أعلنت فيزا الشركة الرائدة عالميا في حلول الدفع الالكتروني، عن إبرام اتفاقية جديدة لمدة خمسة أعوام مع بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود تغطي أعمالها في مجال بطاقات الحسم والائتمان بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وتهدف هذه الإتفاقية المتميزة الى تعزيز سبل التعاون على المدى الطويل بين فيزا وبنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود وتوفير أفضل حلول الدفع الإلكتروني للعملاء المميزين في كل من الإمارات العربية المتحدة ومصر وقطر وعمان والبحرين ولبنان. كما سيقدم بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود منتجات بطاقات الحسم لكافة عملائه ومنتجات بطاقات الائتمان لشرائح مختارة من قاعدة عملائه.

وفي هذا الصدد، قال إيهاب أيوب، المدير العام لفيزا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “بنك إتش إس بي سي هو شريك عالمي لفيزا ونحن سعداء بإبرام هذه الإتفاقية لمدة 5 سنوات معه في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لنوفر أفضل المنتجات من بطاقات الحسم والائتمان لعملائنا في المنطقة ممن يتطلعون دائماً للتميز في إختياراتهم.

لقد عملت فيزا عبر السنوات مع بنك إتش إس بي سي بشكل وثيق لتلبية توقعات العملاء وتخطيها، ومن خلال هذه الاتفاقية، سنوفر المزيد من الامتيازات الخاصة والمزايا الإضافية لعملائنا”.

واضاف: “تعكس هذه الاتفاقية إلتزامنا للحد من االتعاملات بالنقود الورقية من خلال تقديم مزايا دفع مبتكرة مثل نظام Paywave والذي يقدم خدمة إجراء المعاملات دون اتصال مباشر والتي تقدم مستوى أعلى من الملاءمة مع المحافظة على نفس مستوى الأمان والمرونة ومزايا القبول عالمياً لبطاقات العملاء التي يعتمد عليها مستخدمو بطاقات الدفع الإلكترونية”.

من جانبها، قالت فرانشيسكا ماكدونا، الرئيسة الإقليمية للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في إتش إس بي سي الشرق الأوسط: “ضمان أعلى مستويات التكنولوجيا لحلول الدفع الإلكتروني لعملائنا هو من أبرز أهدافنا في إتش إس بي سي، وهذه الاتفاقية هي خطوة جديدة نحو توفير المزيد من الملاءمة والمرونة والأمان والمزايا المتاحة عالمياً. نحن سعداء باستمرار علاقتنا الاستراتيجية الطويلة الأمد مع فيزا، ونتطلع لتطوير منتجاتنا وخدماتنا وتعزيز المزايا المقدمة لعملائنا”.

يقدم إتش إس بي سي لعملائه حاليا مجموعة واسعة من بطاقات فيزا منها بطاقات الائتمان فيزا الذهبية والبلاتينية وبطاقات الحسم الكلاسيكية والبلاتينية. وتأتي الاتفاقية الجديدة لتعزز من مزايا منتجات إتش إس بي سي لعملاء فيزا الذهبية والفضية – وتشمل أميال السفر وبرامج مكافآت والامتيازات في المطاعم ومنتجات أسلوب العيش ” وغيرها من المزايا.

بطاقات الحسم من فيزا إتش إس بي سي مزودة بشريحة EMV (شريحة آمنة بمواصفات تقنية عالمية) وتقنية الرقم السري وتقنية NFC payWave (تقنية الإتصال على المدى القريب). وتوفر شريحة EMV وتقنية الرقم السري قيمة التعرف الفوري على المعلومات في كل عملية مما يتيح الإستخدام الآمن للبطاقة، فيما يستخدم نظام NFC payWave ايضاً شريحة EMV والشبكة التحتية لعملية القبول لضمان السرعة والمزيد من الفعالية عند إجراء المعاملات. وكان إتش إس بي سي أطلق مؤخراً بطاقات الائتمان المزودة بشريحة EMV في دولة الإمارات العربية المتحدة لجميع عملائه، ويعمل حالياً على إعادة إدخال هذه التقنية على بطاقات العملاء الحاليين .

شاهد أيضاً

546901_e

نفط الكويت: السيطرة على حريق محدود في حقل برقان و اصابة عاملين

اعلنت شركة (نفط الكويت) الخميس السيطرة على حريق محدود شب في احد خطوط الغاز المعزول …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *