الرئيسية » محــليــات » ديوان الخدمة يبدأ فجر الجمعة المقبل التسجيل في فترة التوظيف الآلي للكويتيين

ديوان الخدمة يبدأ فجر الجمعة المقبل التسجيل في فترة التوظيف الآلي للكويتيين

 

الكويت: كويت نيوز: أعلن ديوان الخدمة المدنية اتمامه الإستعدادات الخاصة بتسجيل الكويتيين الراغبين في العمل لدى الجهـات الحكوميـة في الفتـرة ال 41 للتـوظيـف ,التـي تبـدأ إعتبـاراً مـن فـجر الجمعة 30/ 11/ 2012 وحتـى منتصـف ليـل الجمعة 14/ 12 / 2012م .

وطالب الديوان ب”إلتزام المواعيد التي ستحدد للراغبين في التسجيل من قبل النظام الآلي,عبر مراجعة مقر ديوان الخدمة المدنية في الفترة الصباحية أثناء الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحا ً وحتى الواحدة والنصف ظهرا”.

وأوضح الديوان أن من الضروري اصطحاب المستندات اللازمة للتسجيل لمن يحدد لهم موعد وهي على النحو التالي:-

1 – أصل البطاقة المدنية وصورة عنها .

2 – أصل المؤهل الدراسي وصورة عنه.

وقال الديوان :”الذين تم تحديد موعد لهم لمراجعة الديوان لاستكمال إجراءات التسجيل ضرورة الإتصال على النظام الآلي للتوظيف هاتف رقم (133) للتأكد من موعد المراجعة “.

وشدد على “سرعة إستيفاء بيانات الراغبين بالعمل فقد تم عمل الربط الآلي مع جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والهيئة العامة للمعلومات المدنية والمؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية ووزارة التربية وذلك بهدف تسهيل التنسيق وتبسيط إجراءات تسجيل الراغبين بالعمل “.

ولفت إلى أن “الديوان سوف يستقبل المراجعين في صالة الإستقبال بالدور الأرضي بالمبنى الجديد الكائن بمنطقة الشويخ الإدارية ( ب ) – شارع المطار – بجانب شركة زين للإتصالات المتنقلة ، أما بالنسبة للمراجعين من ذوي الإحتياجات الخاصة فعليهم مراجعة إدارة الاختيار لإستيفاء إجراءات التسجيل بالديوان “.

شاهد أيضاً

732001-2

المرزوق: الرياح والغبار مستمران اليوم وغداً

تأثرت البلاد أمس الخميس بالطقس غير المستقر وقال الخبير الفلكي عادل المرزوق ان هذا الطقس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *