الرئيسية » الاقتصاد » استقرار سعر الدولار أمام الدينار عند 286ر0 دينار

استقرار سعر الدولار أمام الدينار عند 286ر0 دينار

 

كويت نيوز: استقر سعر صرف الدولار الامريكي أمام الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 286ر0 دينار كما استقر سعر صرف اليورو مقابل الدينار عند مستوى 367ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف أمس الاحد.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني انخفض ليسجل 426ر0 دينار في حين استقر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003ر0 دينار بينما انخفض سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 296ر0 دينار.

في موازاة ذلك بدأ الدولار الامريكي تداولاته هذا الاسبوع محافظا على مكاسبه التى حققها بعد اعلان الولايات المتحدة الأمريكية عن ايجاد وظائف بأكثر من توقعات الأسواق ما زاد من الطلب على الدولار.

وتنتظر الأسواق محضر اجتماع البنك الفدرالي الامريكي هذا الأسبوع للاجتماع الذي قرر خلاله البنك سحب عمليات التحفيز تدريجيا في حالة تحسن البيانات الاقتصادية الامريكية ولاسيما عن قطاع العمالة.

وبالنسبة لاوروبا لا تزال الانظار تتجه الى البرتغال لاحتواء الاضطراب السياسي ما يعوق جهود الحكومة حيال عمليات الاصلاح المالي في وقت تعتمد على مساعدات مالية دولية لتجنب الافلاس كما تنتظر الاسواق اجتماع وزراء مالية منطقة اليورو وتقريرالافراج عن شريحة مساعدات مالية الى اليونان تقدر ب 1ر8 مليار يورو.

شاهد أيضاً

546901_e

نفط الكويت: السيطرة على حريق محدود في حقل برقان و اصابة عاملين

اعلنت شركة (نفط الكويت) الخميس السيطرة على حريق محدود شب في احد خطوط الغاز المعزول …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *