الرئيسية » محــليــات » الوزيرة ذكرى: لا نية لخوض انتخابات مجلس الأمة وأدعو المواطنين لانجاح العرس الديمقراطي

الوزيرة ذكرى: لا نية لخوض انتخابات مجلس الأمة وأدعو المواطنين لانجاح العرس الديمقراطي

 

كويت نيوز: أعلنت وزير الشؤون الاجتماعية العمل ذكرى عايد الرشيدي عن عدم نيتها لخوض انتخابات امة 2013  قائلة في بيان لها” انه في هذه الظروف التي نمر بها والتي تشهد أجواء ديمقراطية تعبر عن عمق الحرية السياسية في وطننا العزيز الذي تصان به الحرية العامة ويحافظ فيه على حقوق الإنسان وتؤصل فيه القواعد الديمقراطية وتعمق به الحريات.

وتقدمت الرشيدي في بيانها الصحفي بعظيم الشكر  وبالغ التقدير لأهل دائرتها وكل من طلب مني الترشح للإنتخابات 2013 في هذه الدورة من دائرتي ومن أهل الكويت الكرام الذين أسبقوا علي ثقتهم وحبهم وتقديرهم، قائلة وأخص بالشكر كل اللجان الانتخابية التي عملت معي بكل جد وإخلاص في حملاتي السابقة وكل من ساندني، وكل ناخبيني الذين شرفوني بنيل ثقتهم الغالية.

وتعهدت الرشيدي لكل محبيها أن تبقى معهم دائما ومتواصلة لإكمال أهدافهم الوطنية والتي لا تقتصر عن المشاركة البرلمانية لتحقيق كل ما فيه خير ومصلحة وطننا الحبيب.

وقالت الرشيدي “اؤكد لناخبيني ومحبيني أن عدم خوضي للإنتخابات في هذه الدورة لاتعني عزوفي عن المشاركة في الإنتخابات البرلمانية مستقبلا، مؤكدة إستمراري على التواصل مع أهل دائرتي وأهل الكويت الكرام، وسأبقى وفية لهم، مستمرة معهم في الخدمة العامة.

ودعت الرشيدي بعد أغلق باب الترشيح المواطنين بإنجاح العرس الديمقراطي بالمشاركة في الإقتراع بهذا الشهر الفضيل المبارك تعزيزا للديمقراطية الكويتية وترسيخا لها والتي تتحقق دوما بإختيار الاصلح والأكفأ.

وأوصت الرشيدي من يحالفه الحظ بشرف عضوية البرلمان أن يكون هدفه مصلحة الكويت، في كل أمر يتصدى له وأن يؤدي أعماله لما فيه تقدم وإزدهار الكويت، داعية للمولى عز وجل أن يحفظ الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه وأن يديم علينا نعمة الأمن والإستقرار والديمقراطية.

 

شاهد أيضاً

762636-1

فزعة كويتية لنصرة الأقصى

نظمت الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت ورابطة شباب لأجل القدس مهرجانا خطابيا لنصرة المسجد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *