الرئيسية » أهم الأخبار » ضاحي خلفان يعتزل “التغريد” بعد سقوط الإخوان

ضاحي خلفان يعتزل “التغريد” بعد سقوط الإخوان

 

 

قرر الفريق ضاحى خلفان، القائد العام لشرطة دبى، “هجر” حسابه الرسمى على موقع تويتر، وذلك بعد إزاحة جماعة الإخوان المسلمين عن الحكم فى مصر، مختتما تغريداته بسلسلة تعليقات حول علاقة الجماعة بإيران وانتقاد أسلوبها بممارسة السلطة.

وحملت صفحة خلفان- كما ذكر موقع “سى إن إن العربية”- التوضيح التالى: “نظرا لتنحية الإخوان عن السلطة لذا فإن هذا الحساب أصبح مهجوراً” كما قام الضابط الكبير بإرفاق صورة عن صفحته مع كلمة “باى”.

ومن بين آخر تغريدات خلفان على صفحته برز: “المفروض يتم تصوير معبد الإخوان ويفتش.. الحزن يعم الحوزات والقيادات الإيرانية لسقوط مرسى ومآتم العويل والبكاء بدأت فى العياط.. العدل أساس الملك، الإخوان حاربوا العدل فسقط ملكهم شرعا”.

وتابع خلفان بالقول: “عادت مصر إلى دورها القيادى فى الأمة العربية.. يا جماعة الإخوان كانوا يسبون ويشتمون وظهروا بأخلاق فاقد الأخلاق ﻻ يحكم الخلق.. يا مصر يا مصر يا غالية يا رمز أمثالنا العالية.. صباح الخير والنور والبركات- عاشت مصر”.

وقال خلفان فى سلسلة تغريدات سابقة، إن حربا شيعية سنية فى سوريا “قد تكون مخرجا للإخوان من السقوط” فى التحرك المرتقب فى 30 يونيو الجارى.

شاهد أيضاً

1-932035

ماذا قال “إرهابي لندن” قبل ساعات على تنفيذ الهجوم؟

ذكر عاملون في الفندق الذي نزل فيه منفذ الهجوم على المارة في لندن، خالد مسعود، …

تعليق واحد

  1. ضاحي الخرفان

    انت كنت تشن الحرب علي حسابك بتيوتر
    انتظر حربنا لك ستكون علي ارضك وسط اهلك وناسك
    روح حرر الثلاث جزر الاماراتيه من ايران ياخروف لو كنت دكر
    يامراهق التويتر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *