الرئيسية » محــليــات » مكتب للشؤون في الهيكلة للتسهيل على موظفي الخاص

مكتب للشؤون في الهيكلة للتسهيل على موظفي الخاص

 

كويت نيوز:

أكد المستشار في جهاز هيكلة القوى العاملة عبدالرحمن المنصوري ان “ادارة الهيكلة تبنت مطالبة تقدمت بها نقابة البنوك ,وهي بصدد تخصيص مكتب لوزارة الشؤون في المبنى الجديد للهيكلة الذي سيتم الانتقال اليه قريبا”.

وكان وفد من نقابة البنوك التقى رئيس ديوان الخدمة المدنية عبدالعزيز الزبن، لبحث القضايا التي تعاني منها العمالة الوطنية في القطاع الخاص .

وشدد رئيس ديوان الخدمة المدنية عبدالعزيز الزبن على أهمية دور القطاع الخاص في استيعاب العمالة الوطنية ومخرجات سوق العمل مؤكدا ان القطاع الحكومي لا يمكنه ان يستوعب تلك المخرجات وحده

وقال : لابد من شراكة حقيقة من القطاع الخاص ووعد بنقل مطالبات النقابة الى مجلس الوزراء ومجلس الخدمة المدنية.

وطلب رئيس النقابة العامة للبنوك منصور عاشور من رئيس ديوان الخدمة المدنية وبصفته عضو مجلس الخدمة المدنية بالايعاز الى الحكومة بتعديل النسب المقترحه ورفعها من %66 الى ما لا يقل عن %75 لتكون فاعلة وتدفع البنوك بالقيام بدورها ومسؤولياتها تجاه الاقتصاد الوطني الذي لطالما حمى البنوك وساندها في اعتى الأزمات حتى عبرت الى بر الأمان وعادت لطريق الأرباح المليونية.

ودعا الى تحديد يوم ثابت لصرف رواتب دعم العمالة حيث انه وبعد سنوات من الصرف الا انه لا يوجد أي يوم محدد للصرف وان تلك الرواتب طالما تفاوتت مواعيد صرفها الأمر الذي يثير استياء المستحقين.

شاهد أيضاً

536888_e

«الكويت إلى جانبكم» تضع حجر أساس 6 مشاريع بمحافظة «مأرب» باليمن

وضعت حملة (الكويت إلى جانبكم) الانسانية اليوم الخميس حجر الأساس لستة مشاريع مياه بمحافظة (مأرب) …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *