الرئيسية » الرياضه » أرسنال يتعاقد مع الفرنسي يايا سانوغو

أرسنال يتعاقد مع الفرنسي يايا سانوغو

 

 

كشف نادي أرسنال الإنجليزي على موقعه على الانترنت أن الشاب الفرنسي الدولي يايا سانوغو “ 20 عاماً “ قد وقع عقداً مع النادي طويل الأجل فيما لم يوضح النادي في السياق ذاته مدة العقد بين الطرفين .

وكشف الموقع موضحاً : ” لقد أظهر يايا سانوغو أن لديه إمكانات في أداءه مع ناديه أوكسير والمنتخب الفرنسي تحت 20 عاماً ، ونحن نتطلع إلى انضمامه إلينا واستمرار في النمو مع الفريق .”
وسينتقل المهاجم الفرنسي الشاب ” 20 عاماً ” في صفقة انتقال حر بعد إنتهاء عقده مع نادي أوكسير في دوري الدرجة الثانية من الدوري الفرنسي .
ويخوض سانوغو في الوقت الحالي واجبه الوطني مع منتخب بلاده في مونديال كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً والمقامة منافساتها في تركيا ، حيث سجل تسعة أهداف في 13 مباراة .
وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت في شهر يونيو الماضي أن الفرنسي أرسين فينغر قد طالب أرسنال بالتحرك للتوقيع مع يايا سانوغو ”20 عاماً ” مهاجم أوكسير الفرنسي ، وذلك بإتفاق يصل لأربع سنوات .
حيث كشفت صحيفة ” الصن ” الإنجليزية أن الدولي المهاجم الفرنسي تحت 21 عاماً كان قريباً من اعتزال الكرة بعد فترة انقطاع تعرض لها بسبب كسر في ساقاه عام 2010 ، حيث قال في هذا الصدد : ” لقد شعرت انه لا يوجد أمل في استمراري للعب كرة القدم ، وان وضعي الصحي سيكون في خطر ” .
وتابع : “لم أستطع معاودة الركض مجدداً ، والأطباء لم يكن يعرفون ما هي مشكلتي وشعرت بالفزع والسوء ، لقد اخبرت والدتي أني سأذهب للعمل في مكتب البريد “
وأكمل : “لكن في يوم من الأيام حاولت السير مرة أكثر من مرة وسارت الأمور على ما يرام، وأصبحت أتعافى شيئا فشيئا.”
وحول الكيفية التي تم عرض لعبه لأرسنال أوضح سانوغو :” لقد جاءني لاعب أرسنال السابق جيل قريماندي لمشاهدتي في أوكسير ثم دعاني لأحد الفنادق في باريس ، وكان هناك أرسين فينغر للترحيب بي شخصياً “
وتابع :” لقد تأثرت كثيرا بالطريقة التي جاءني بها شخصياً ، وأخبرني أنه يريدني أن أحصل على فرصتي في ارسنال ، لقد قال لي أنه يتتبعني من سنوات ، لقد كان الهدف من مجيئة هو اقناعي للانضمام لارسنال “.

شاهد أيضاً

547070_e

البطولة العربية.. الفيصلي الأردني يكسر التوقعات.. ويهزم الأهلي المصري

حقق نادي الفيصلي الأردني مفاجأة من العيار الثقيل عندما أطاح بصاحب الأرض والجمهور الأهلي المصري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *