أرسنال يتعاقد مع الفرنسي يايا سانوغو

 

 

كشف نادي أرسنال الإنجليزي على موقعه على الانترنت أن الشاب الفرنسي الدولي يايا سانوغو “ 20 عاماً “ قد وقع عقداً مع النادي طويل الأجل فيما لم يوضح النادي في السياق ذاته مدة العقد بين الطرفين .

وكشف الموقع موضحاً : ” لقد أظهر يايا سانوغو أن لديه إمكانات في أداءه مع ناديه أوكسير والمنتخب الفرنسي تحت 20 عاماً ، ونحن نتطلع إلى انضمامه إلينا واستمرار في النمو مع الفريق .”
وسينتقل المهاجم الفرنسي الشاب ” 20 عاماً ” في صفقة انتقال حر بعد إنتهاء عقده مع نادي أوكسير في دوري الدرجة الثانية من الدوري الفرنسي .
ويخوض سانوغو في الوقت الحالي واجبه الوطني مع منتخب بلاده في مونديال كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً والمقامة منافساتها في تركيا ، حيث سجل تسعة أهداف في 13 مباراة .
وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت في شهر يونيو الماضي أن الفرنسي أرسين فينغر قد طالب أرسنال بالتحرك للتوقيع مع يايا سانوغو ”20 عاماً ” مهاجم أوكسير الفرنسي ، وذلك بإتفاق يصل لأربع سنوات .
حيث كشفت صحيفة ” الصن ” الإنجليزية أن الدولي المهاجم الفرنسي تحت 21 عاماً كان قريباً من اعتزال الكرة بعد فترة انقطاع تعرض لها بسبب كسر في ساقاه عام 2010 ، حيث قال في هذا الصدد : ” لقد شعرت انه لا يوجد أمل في استمراري للعب كرة القدم ، وان وضعي الصحي سيكون في خطر ” .
وتابع : “لم أستطع معاودة الركض مجدداً ، والأطباء لم يكن يعرفون ما هي مشكلتي وشعرت بالفزع والسوء ، لقد اخبرت والدتي أني سأذهب للعمل في مكتب البريد “
وأكمل : “لكن في يوم من الأيام حاولت السير مرة أكثر من مرة وسارت الأمور على ما يرام، وأصبحت أتعافى شيئا فشيئا.”
وحول الكيفية التي تم عرض لعبه لأرسنال أوضح سانوغو :” لقد جاءني لاعب أرسنال السابق جيل قريماندي لمشاهدتي في أوكسير ثم دعاني لأحد الفنادق في باريس ، وكان هناك أرسين فينغر للترحيب بي شخصياً “
وتابع :” لقد تأثرت كثيرا بالطريقة التي جاءني بها شخصياً ، وأخبرني أنه يريدني أن أحصل على فرصتي في ارسنال ، لقد قال لي أنه يتتبعني من سنوات ، لقد كان الهدف من مجيئة هو اقناعي للانضمام لارسنال “.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض