الرئيسية » الرياضه » الدوري الكويتي يدخل عهد الصفقات المليونية بمهاجم أرجنتيني للعربي

الدوري الكويتي يدخل عهد الصفقات المليونية بمهاجم أرجنتيني للعربي

 

 

دخل المهاجم الارجنتيني داميان ايمانويل ليزيو قائمة اغلى صفقات المحترفين في الدوري الكويتي بتعاقده مع العربي الكويتي لمدة موسمين مقابل مليون ونصف المليون دولار (750 الف دولار) في الموسم الواحد.

ويعد ليزيو ثالث أغلى الصفقات بعد التونسي سليم بن عاشور محترف القادسية السابق (1.7 مليون دولار) ثم البرتغالي سيرجيو كونسيساو لاعب القادسية السابق ايضا (مليون ونصف المليون دولار) لمدة موسم واحد،وتفوق ليزيو على نجوم في حجم السوريين فراس الخطيب وجهاد الحسين (650 الف دولار) في الموسم الواحد والمصري عمرو زكي (550 الف دولار).

وكان الارجنتيني ليزيو قد وقع رسميا ظهر اليوم على عقد انتقاله للعربي الكويتي لمدة موسمين مقابل مليون ونصف المليون دولار في صفقة من العيار الثقيل لتدعيم الفريق الاول لكرة القدم استعدادا للموسم المقبل.

ويجيد ليزيو اللعب في مركز رأس الحربة ،وبدأ مسيرته مع نادي ريفر بلايت الارجنتيني في مراحل الناشئين من 2004 وحتى 2007 ثم انضم للفريق الاول من عام 2007 وحتى 2010 وأعير لمدة موسم 2009 لنادي قرطبة الاسباني ثم انتقل لنادي انورتوسيس فاماجوستا اليوناني في موسم 2010-2011 قبل انتقاله لنادي بوليفار البوليفي من 2011 وحتى 2013،وكان نادي “اتلتيكو يونيون دي سانتا في” الاسباني اخر فريق لعب له ليزيو الذي تم اختياره للمنتخب الارجنتيني للشباب والاول في السنوات الماضية.

ومن اشهر اهداف ليزيو هدفه مع بوليفار في بوكا جونيوز الموسم الماضي في كأس ليبرتادورس كما انه كان ينافس على لقب هداف البطولات التي لعب لها.

يذكر أن ليزيو يعد المحترف الثالث في الفريق العرباوي بعد الأردني الدولي أحمد هايل والسنغالي بابا خليفة سنكاري الذي انضم مؤخرا للعربي لمدة 3 مواسم مقابل مليون دولار،ومازال العربي يفاوض المصري أحمد حسن ولاعب سنغالي اخر لضم احدهما للفريق في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *