الرئيسية » محــليــات » ذكرى تعتبر المشاركة في انتخابات مجلس الامة الضمانة الاكيدة لوحدة الوطن

ذكرى تعتبر المشاركة في انتخابات مجلس الامة الضمانة الاكيدة لوحدة الوطن

 

الكويت: كويت نيوز: دعت مرشحة الدائرة الرابعة لانتخابات مجلس الامة 2012 المحامية ذكرى الرشيدي اليوم ابناء المجتمع الكويتي بكل مكوناته الى ممارسة حقهم الانتخابي وانجاح المسيرة الديمقراطية باعتبارها الضمانة الاكيدة لوحدة الوطن وتكاتف ابنائه.

وقالت في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المشاركة في العملية الانتخابية المقبلة فرصة لتأكيد اللحمة الوطنية ولانجاح النهج الديمقراطي الذي يسير عليه البلد منذ فترة ليست بالقصيرة مؤكدة انها لن تتخلى عن الكويت لحساب مواقف لا تتفق مع أصحابها ولا مع آلياتهم ونهجهم في المعارضة.

ودعت الرشيدي التي ترفع شعار (لنشارك من اجل الاصلاح) الى اختيار المرشح الذي يحسن تمثيل المواطنين لافتة الى الدور المهم الذي يضطلع به الاعلام في التشجيع على المشاركة بالانتخابات وتوعية الناخب بسبل الاختيار الامثل.

واعتبرت مقاطعة المشاركة في الانتخابات خسارة فادحة لانها العامل الاساسي في اختيار المجلس الذي يتحمل مسؤولياته تجاه الوطن والمواطن مؤكدة ان اختيار المرشح يعتبر رهانا وتحديا ومسؤولية تقع على عاتق الجميع.

وقالت الرشيدي ان الاصلاح في الكويت يحتاج الى عقول واعية واصحاب رؤى مختلفة موضحة انها تمتلك رؤى اصلاحية لاكثر من ملف يهم المواطن الكويتي.

واشارت الى انها ستعمل على تحريك هذه الملفات وسن التشريعات اللازمة لها لضمان حقوق المواطن الكويتي والمحققة لطموحه المشروع.

وشددت على انها ستعمل على سيادة القانون واحترام الدستور وتعزيز المواطنة ودولة المؤسسات بما يصون الكويت ويحفظ استقرارها اضافة الى محاربة الفساد اينما وجد والحفاظ على المال العام.

وقالت ان الاصلاح السياسي والاقتصادي والتنموي والاجتماعي وحل القضايا الاسكانية والتعليمية والصحية اضافة الى تحسين المستوى المعيشي للمواطن ستكون في مقدمة اجندتها.

شاهد أيضاً

547236_e

الصحة تستنكر حادثة الإعتداء على طبيب بمستشفى الصباح

تابعت وزارة الصحة باسف شديد حادث الاعتداء علي احد الأطباء أثناء تادية عمله وواجبه الإنساني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *