الرئيسية » أمن ومحاكم » تأجيل دعوى الطاحوس والداهوم والصواغ لجلسة 18 ديسمبر

تأجيل دعوى الطاحوس والداهوم والصواغ لجلسة 18 ديسمبر

 

الكويت: كويت نيوز: أجلت الدائرة الجزائية بالمحكمة الكلية برئاسة المستشار فيصل العسكري امس نظر القضية المرفوعة من جهاز أمن الدولة المتهم فيها النواب السابقون فلاح الصواغ وخالد الطاحوس وبدر الداهوم بالتطاول على مسند الإمارة «أمن دولة داخلي» لجلسة 18 ديسمبر المقبل للدفاع.

كانت محكمة الجنايات قد أمرت بإخلاء سبيل المتهمين الثلاثة بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف دينار لكل منهم وذلك على خلفية القضية المرفوعة ضدهم بعدما تم توجيه التهم اليهم من قبل النيابة العامة، وقد أنكر المتهمون جميع التهم المسندة اليهم.

الجدير بالذكر ان النيابة العامة أحالت النواب السابقين الصواغ والطاحوس والداهوم الى السجن المركزي وأمرت بحجزهم 10 ايام على ذمة التحقيق وكان ذلك إثر مذكرة استدعاء على واقع هذه الشكوى التي رفعها جهاز أمن الدولة ضدهم والتي اتهمهم فيها بالمساس بالذات الأميرية والتطاول على مسند الإمارة خلال الندوة التي نظمت في ديوانية النائب السابق سالم النملان.

كان دفاع المتهمين قد تقدم بتظلم اثر قرار النيابة العامة بحبسهم عشرة أيام على ذمة التحقيق.

من جهته، قال عضو هيئة الدفاع عن المتهمين المحامي مشاري الصواغ ان محامي المتهمين مجتمعين تقدموا بطلب الى المحكمة بتفريغ القرص المدمج في الندوة التي أقيمت في ديوان النائب السابق سالم النملان الشهر الماضي وكذلك استدعاء ضابط الواقعة لاستجوابه.

وأوضح الصواغ ان الطلب يعتبر طلبا جوهريا لتبرئة المتهمين من التهم المنسوبة اليهم، مشيرا الى ان هناك اجتماعات مكثفة ستعقدها هيئة الدفاع عن المتهمين خلال الأيام المقبلة.

شاهد أيضاً

شر

جريمة تيماء: ابنة القاتل تُكذبه في ادعائه

أحال رجال مباحث الجهراء الى النيابة العامة مواطنا أقدم على قتل زوجته الأربعينية في منزل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *