بالفيديو… فوز مستحق لـ #ريال_مدريد و #ديبالا يمنح #يوفنتوس فوزا ثمينا

626395_e

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً على حساب نظيره فريق جلطة سراي , بنتيجة 1-0 , في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال , على ملعب ” تورك تليكوم أرينا “, ليرفع ريال مدريد رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الأولى , بينما تجمد رصيد جلطة سراي عند نقطة في المكرز الرابع .

بداية الشوط الأول من المباراة كان سريعاً , حيث كاد ريال مدريد أن يخطف هدف مبكر بعد كرة وصلت الى رودريجو داخل منطقة الجزاء ليرسل عرضية أبعدها دفاع جلطة سراي , وفي الدقيقة ” 10 ” كاد جلطة سراي أن يسجل هدف أول بعد تسديدة من فلوران اندوني لكن كورتوا تصدى للكرة ببراعة .

ثم عاد اللاعب فلوران اندوني وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لعبت من ضربة حرة لكن كورتوا واصل التألق , كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من بنزيما الى رودريجو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن سهلة بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 12 ” , ثم تسديدة من بنزيما سهلة عند الحارس .

سجل ريال مرديد هدف التقدم عن طريق , توني كروس , بعد كرة وصلت الى هازارد ليدخل منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية حولها كروس في الشباك في الدقيقة ” 18 ” , وبعدها سدد هازارد كرة لكنها سهلة عند الحارس في الدقيقة ” 30 ” , ثم أبعد مرسيلو كرة عرضية خطيرة في اللحظة الأخيرة

كاد فريق جلطة سراي أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية سددها بلهندة لكن كورتوا تصدى لها , وبعدها سدد بنزيما كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 4 ” , ثم أطلق بنزيما كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء ضلت بجوار القائم , لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 1-0 .

دخل فريق جلطة سراي الشوط الثاني بقوة باحثاً عن هدف التعادل لكن دفاعات النادي الملكي كانت بالمرصاد , قبل أن يهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة وصلت الى بنزيما الذي سدد كرة من داخل مطنقطة الجزاء لكن الحارس أبعدها , ثم أرسل رورديجو كرة عرصية خطيرة أبعدها الدفاع في الدقيقة ” 52 “.

مرر بنزيما كرة الى هازارد الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها في الدقيقة ” 59 ” , أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة وصلت الى هازارد الذي راوغ الحارس وسدد الكرة في العارضة في الدقيقة ” 65 ” , ثم مرر مارسيلو كرة الى بنزيما الذي سددها سهلة عند الحارس .

أجرى زيدان تبديلين بخروج هازارد فالفيردي ودخول جيمس وفينيسيوس في الدقيقة ” 78 ” , وبعدها خرج رودريجو ودخل بدلاً منه يوفيتش في الدقيقة ” 81 ” .

وقاد الأرجنتيني باولو ديبالا، فريقه يوفنتوس الإيطالي، إلى تحقيق الريمونتادا، والفوز على لوكوموتيف موسكو الروسي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بهدفين مقابل واحد.

وافتتح لوكوموتيف موسكو أهداف المباراة في الدقيقة 30، عن طريق اللاعب أليكسي ميراتشوك، وظل متفوقًا بهذا الهدف حتى الدقيقة 76.

وانتفض الأرجنتيني ديبالا ليوفنتوس، وسجل هدفين في 3 دقائق، وسجل في الدقيقتين 77 و 79 هدفي يوفنتوس ليقوده للفوز الثاني في المجموعة.

ورفع يوفنتو بهذا الفوز رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي معأتلتيكو مدريد، الذي حقق انتصاره الثاني اليوم أيضًا على ليفركوزن الألماني.

شاهد أيضاً

بالفيديو… هطول أمطار غزيرة على الكعبة المشرفة

تساقطت اليوم الاثنين أمطار غزيرة على المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام، بالتزامن مع التقلبات الجوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض