الماليزية زولكيفلي تحرز ذهبية فردي السيدات ببطولة آسيا للبولينغ في الكويت

626351_e

احرزت اللاعبة الماليزية شالين زولكيفلي اليوم الثلاثاء المركز الاول والميدالية الذهبية لمسابقة فردي السيدات ضمن بطولة آسيا ال25 للبولينغ للرجال والسيدات المتواصلة في الكويت بمشاركة 228 لاعبا ولاعبة يمثلون 27 دولة.
وجاء فوز زولكيفلي بعد ان حققت 1498 نقطة متقدمة على الاندونيسية ناديا بارميك التي احرزت المركز الثاني والميدالية الفضية ب1492 نقطة في حين ذهب المركز الثالث والميدالية البرونزية للماليزية سين لي جين بعد ان جمعت 1471 نقطة.
وقالت زولكيفلي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب تتويجها ان المنافسات اتسمت بالقوة والندية اذ جاءت الارقام متقاربة جدا ولم تحسم النتائج الا في الجولة الاخيرة معربة عن سعادتها الغامرة بتحقيقها الذهب في هذه البطولة القوية.
واكدت ان المستوى الفني في البطولة الآسيوية قريب جدا من بطولات العالم باعتبار ان كثير من لاعبي ولاعبات القارة من المصنفين الاوائل على مستوى العالم مشيدة بالامكانات العالية لمركز الكويت للبولينغ الذي تقام عليه البطولة والتنظيم المميز من قبل نادي البولينغ الكويتي.
من جانبه قال لاعب منتخب السعودية محمد آل سعود في تصريح للصحفيين على هامش البطولة ان البطولة تشكل فرصة مميزة للاعبي المنتخب السعودي الستة المشاركين فيها لاكتساب الخبرة كون ان الفريق شكل منذ سنوات قليلة فقط.
واعرب عن اعتزازه وكل الوفد السعودي بالمشاركة في هذا المحفل القاري الكبير الذي يقام في بلدهم الثاني الكويت مضيفا ان الخدمات والامكانات الفنية والادارية المقدمة من المنظمين للاعبين يعد امرا مميزا ودليل على احترافية اللجنة المنظمة في عملها.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض