«البلدية»: الجهات المعنية تدرس 34 موقعًا مقترحًا لـ «التخييم».. و18 مركزًا خدميًا لرواد البر

625861_e

اعلنت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أن لجنة دراسة وتحديث المواقع المخصصة بصفة مؤقتة للتخييم الربيعي حددت 18 مركزا خدميا لأسواق وأنشطة تعنى بعرض المواد الغذائية ومستلزمات البر لمن يرغب من الجمعيات التعاونية لخدمة المخيمات الربيعية ومرتادي البر وذلك بالتعاون مع قطاع التعاون بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

واوضحت أن الجهات المعنية شركة نفط الكويت ووزارة الدفاع والهيئة العامة للبيئة تدرس 34 موقع تخييم مقترحة من قبل بلدية الكويت لأخذ ملاحظاتهم او التعديل عليها تمهيداً لإعتماد مواقع المخيمات لموسم 2019 – 2020 واعلانها بشكل رسمي.

وأشارت إلى أن الجولات الميدانية التي نفذها فريق قسم الازالات والرقابة على مواقع التخييم بمحافظة الجهراء برئاسة سليمان الغيص قد قام بتوجيه 24 إنذارا لأصحاب الحلال للإبتعاد عن المناطق المخصصة للتخييم في منطقة المطلاع فضلا عن قيام مشرف كبد بدر الديحاني بإنذار وازالة مخيمات مخالفة بمنطقة كبد.

ودعت : السادة المواطنين والمقيمين الإلتزام بموعد موسم التخييم المحدد خلال الفترة من 15 نوفمبر من العام الحالي وحتى 15 مارس من العام المقبل، داعية إياهم التقيد بشروط وضوابط التخييم.

شاهد أيضاً

جانب من أعمال المعالجات التي تقوم بها «هيئة الطرق» على طريق الملك فيصل

كشفت الهيئة العامة للطرق والنقل البري عن تنفيذ العديد من المعالجات الهندسية لاصلاح تشوهات الطرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض