الرئيسية » منوعات » وزير الإعلام المصري يمنع أغاني آمال ماهر بسبب “الداعية”

وزير الإعلام المصري يمنع أغاني آمال ماهر بسبب “الداعية”

 

 

أعلنت الفنانة أمال ماهر أن وزير الإعلام الإخواني صلاح عبدالمقصود أصدر قراراً بمنع عرض أغانيها على التلفيزيون المصري بسبب تقديمها شارة مسلسل “الداعية”.

وبرغم قوة الانباء التي ترددت عن إصدار وزير الاعلام الاخواني صلاح عبدالمقصود قراراً بمنع عرض أغنية “يا مصريين” التي قدمتها الفنانة امال ماهر بالتعاون مع عمرو مصطفى، إلا أن آمال التزمت الصمت خلال الفترة الماضية حيث رفضت الحديث في الامر ولم يصدر منها تعليق إيجابي أو سلبي عن الأزمة.

لكن الفنانة الشابة أعلنت عبر حسابها على “فايس بوك” ان قراراً صدر بمنع عرض أي أغاني لها على مختلف شاشات التليفزيون المصري بسبب تقديمها شارة مسلسل “الداعية” الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامه وبسمة، علماً بأنها نشرت كلمات الشارة التي سجلتها قبل نحو أسبوعين لتؤكد أن ما تحتويه من كلمات لا يستحق المنع.

شارة الداعية تحمل اسم “انتباه” وكتبها مؤلف العمل الدكتور مدحت العدل ولحنها الموسيقار عمر خيرت، فيما طرحت عبر يوتيوب كنوع من الدعاية للعمل المقرر طرحه خلال شهر رمضان المقبل.

تجدر الاشارة إلى أن شاشات التليفزيون المصري لم تعرض بالفعل أي من الاغاني الوطنية التي قدمتها أمال ماهر منذ عدة أسابيع برغم تكرار عرض الأغاني الوطنية في محاولة للحدّ من موجه الغضب والدعوة لتظاهرات 30 يونيو الداعية لاسقاط النظام.

شاهد أيضاً

763417-1

بالصور.. تحذير من وحوش صيفيّة تقطع جلد الإنسان وما تفعله مروّع!

خلال الصيف، ومع إرتفاع الحرارة، تخرج وحوشٌ صغيرة من جحورها، وتكون بكامل قوّتها عندما تلدغ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *