الرئيسية » الرياضه » نادي خيطان يتعاقد مع العنزي والمغربي كابوس وينتظر البهيج والسنغالي شيكا

نادي خيطان يتعاقد مع العنزي والمغربي كابوس وينتظر البهيج والسنغالي شيكا

 

قدم نادي خيطان الكويتي محترفه المغربي الدولي عبدالرحمن كابوس وحارس مرماه الجديد سعد العنزي مساء امس في مؤتمر صحفي بمقر النادي بعد أن نجحت ادارة النادي في التعاقد مع اللاعبين لتدعيم الفريق الاول لكرة القدم استعدادا لدوري الدمج الموسم المقبل.
وتواجد فهد المطيري عضو مجلس ادارة خيطان ومدير الكرة ،ومحمد هزال المطيري نائب مدير الكرة وخالد أحمد مدرب خيطان خلال المؤتمر الصحفي، وأبدوا سعادتهم جميعا بالتعاقد مع لاعب الوسط المغربي عبدالرحمن كابوس وحارس مرمى الساحل السابق سعد العنزي،واعتبرهما اضافة قوية للفريق الموسم المقبل.
ويعتبر كابوس (30 سنة) لاعب دولي مغربي يحمل الجنسية الفرنسية وشارك مع اسود الاطلسي في كأس افريقيا غانا 2008،وسبق له اللعب في الوداد البيضاوي في الموسمين الماضيين ونادي سيلكابورق الدنماركي في 2010 وخاض تجربة احترافية مع نادي ريال مورسيا الاسباني 2008و2009 وسسكا صوفيا البلغاري في 2007-2008.
وبالنسبة لحارس خيطان الجديد سعد العنزي الذي سبق له اللعب مع السالمية والساحل والمنتخب الكويتي الاول والاولمبي،فيعد اضافة قوية لخيطان ،وقال خلال المؤتمر:” وقعت لنادي خيطان لمدة موسم واحد .. واتمنى ان تكون لي بصمه مع الفريق وأكون عند حسن ظن مجلس ادارة نادي خيطان ومحبيه.
ومن المقرر أن يصل الى الكويت خلال الايام القليلة المقبلة المحترف المغربي خالد البهيج لاعب وسط حسنية أغادير المغربي والذي دافع سابقا عن ألوان أندية المولودية الوجدية والوداد البيضاوي واتحاد الفتح الرياضي.وغزالة سوس. وينتظر خيطان ايضا المحترف السنغالي شيكا لاستكمال عقد محترفيه.
يذكر أن نادي خيطان كان ضمن اندية الدرجة الاولى وانهى دوري الدرجة الاولى الموسم الماضي في المركز الثالث خلف الفحيحيل والشباب،لكن بعد اقرار عودة دوري الدمج للموسم المقبل سيشارك خيطان مع الكبار في البطولة ويسعى لتحقيق نتائج ايجابية تضمن له تحقيق مركز متقدم.

شاهد أيضاً

547408_e

مرتضى منصور لـ«إيناسيو»: أنت مدرب فاشل ومش هاسيبك

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف وخروج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *