وعكة صحية تؤجل إعلان تركي آل الشيخ تفاصيل «موسم الرياض»

625122_e

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن تأجيل لقاء تلفزيوني له لإعلان تفاصيل ’’موسم الرياض‘‘ بسبب مروره بوعكة صحية، موضحًا أنه كان من المقرر أن يظهر الأربعاء عبر قناة ’’العربية‘‘ ولكن تقرر التأجيل حتى الإثنين المقبل.

وأشار آل الشيخ وهو مستشار في الديوان الملكي السعودي أيضًا إلى أن اللقاء التلفزيوني سيتم الكشف فيه عن تفاصيل جديدة، قاطعًا على نفسه وعدًا بدعم من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بأن يكون اللقاء حديث العالم.

وكتب عبر حسابه الموثق على موقع ”تويتر“ قائلًا: ’’بطلع لقاء مع العربية يوم الإثنين أحكي بتفصيل عن موسم الرياض انتظروني، وعد بدعم سيدي ولي العهد موسم الرياض بيكون حديث العالم“.

وأضاف قائلًا: ’’واجبنا في الترفيه أنا وكل الفريق أسعدكم كان المفروض اطلع بكرة بس لظرف صحي منعني من ذلك بتوحشوني‘‘، مردفًا عن اللقاء: ’’أتمنى يكون مع بتال أحب محارشه“.

على صعيد آخر، أعلن المستشار تُركي آل الشيخ، عن إطلاق ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل جميع أغانيه كلماته قريبًا، وسيشهد عودة المطرب المصري عمرو مصطفى للغناء.

وكتب تركي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ’’فيس بوك‘‘، قائلًا: ’’ألبوم كامل من كلماتي وألحان وغناء المطرب عمرو مصطفى“.

ويعود عمرو مصطفى بهذا الألبوم للغناء بعد توقف استمر 10 سنوات كان يعمل خلالها بالتلحين فقط، ويتضمن الألبوم 10 أغاني جميعها من ألحانه، كما يضع اللمسات النهائية للألبوم في أحد أستوديوهات مدينة أمستردام بهولندا.

شاهد أيضاً

اختيار هيئة المحلفين في المحاكمة التاريخية لترامب

أعلن القاضي خوان ميرشان أن محكمة مانهاتن اختارت الجمعة اثني عشر محلفا وستة بدلاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض