الرئيسية » الرياضه » مسعود أوزيل تحت أنظار قطبي مدينة مانشستر الكرويين

مسعود أوزيل تحت أنظار قطبي مدينة مانشستر الكرويين

 

ذكرت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، أن فريقي مانشستر سيتي بطل البريمير ليغ، وجاره يونايتد يراقبان عن كثب وضع الألماني الدولي وصانع ألعاب ريال مدريد مسعود أوزيل مع الفريق الملكي في محاولة لضمه.

وشهدت علاقة مسعود أوزيل توتراً بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مؤخراً، بعد العروض المتواضعة للنجم الألماني، وتعرضه إلى انتقادات منجانب مورينيو ما قد يدفعه إلى الرحيل صوب الدوري الإنجليزي.

وبات أوزيل يفقد مركزه الأساسي شيئاً فشيئاً، فلم يعد مورينيو يعتمد عليه كما كان في الموسم الماضي ولم يشركه في التشكيلة الأساسية في الليغا سوى 4 مرات فقط من أصل 12 مباراة لعبها الفريق، وذلك بعد ضم النجم الكرواتي لوكا مودريتش القادم من توتنهام مع بداية هذا الموسم.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية من جهتها، أن أوزيل بات أكثر اللاعبين المطلوبين من قبل الإيطالي روبيرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي خلال موسم الانتقالات الشتوي القادم أو الصيفي على أقصى تقدير.

وأكدت الصحيفة أن إدارة التسويق في المان سيتي قد تحدثت بشأن اللاعب مع وكيل أعماله قبل المباراة التي جمعت الفريق الإنجليزي بريال مدريد (1-1) يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ضمن دوري أبطال أوروبا، والتي لم يشارك فيها أوزيل.

وكان مسعود أوزيل (24 عاماً) المنحدر من أصول كردية، المرتبط بعقد مع الريال حتى 2016، قد أكد سابقاً بأنه لا يفكر على الإطلاق في الرحيل عن النادي الملكي.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *