الرئيسية » منوعات » أوبرا وغاغا الأكثر تأثيرا بين مشاهير العالم

أوبرا وغاغا الأكثر تأثيرا بين مشاهير العالم

 

 

تصدرت المذيعة الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري قائمة فوربس للمشاهير الأكثر تأثيرا الأربعاء بعد أن شغلت المركز الثاني لمدة عامين.

وهذه هي المرة الخامسة التي تتصدر فيها أوبرا التي كانت تذيع برنامجا شهيرا وتدير الآن شبكتها التلفزيونية الخاصة قائمة الـ100.

وجاءت المغنية ليدي غاغا في المرتبة الثانية بالقائمة،ثم المخرج ستيفن سبيلبرغ في المرتبة الثالثة ثم المغنيين بيونسيه ومادونا وتايلور سويفت.

وضمت القائمة مزيجا ما بين الدخل والشهرة وفق الظهور في التلفاز ووسائل التواصل الاجتماعي والصحافة المطبوعة وكذلك القيمة بالنسبة للمسوقين.

ومن بين القادمين الجدد الذين تضمنتهم القائمة، الممثلون هيو جاكمان في المرتبة الـ 11 وتشانينغ تاتوم في المرتبة الـ 23 وجنيفر لورنس (49) وإيما ستون (84) وميلا كونيس (89) وإيمي بويلر (92).

وتراجعت المغنية والممثلة جنيفر لوبيز التي تصدرت القائمة العام الماضي إلى المركز رقم 12.

وخارج نطاق هوليوود،حل العداء الأولمبي يوسين بولت في المرتبة الـ 48 بينما حلت الروائية إل جيمس في المرتبة الـ 42 .

وقالت دوروثي بومرانتس من فوربس “ليست هناك شخصية أخرى بهذا القدر من الاتساق والنفوذ… هناك ثلاث شخصيات فقط كانت أسماؤها موجودة في كل قائمة من قوائمنا منذ عام 1999. إنها أوبرا وهاوارد ستيرن وستيفن سبيلبرغ.”

وعلى الرغم من تحقيق وينفري أرباحا بلغت 77 مليون دولار خلال الفترة من يونيو حزيران 2012 إلى 2013 فإنها ليست الشخصية الشهيرة الأكثر ربحا وقالت فوربس إن وضع وينفري في هوليوود ووجودها في الصحافة والتلفزيون وفي مواقع التواصل الاجتماعي دفعها للمركز الاول.

وكانت الشخصية الشهيرة الأكثر ربحا هي مادونا التي حققت أرباحا بلغت 125 مليون دولار.

وتقيس فوربس نفوذ المشاهير من خلال معدل ظهورهم في وسائل الإعلام.

واستعانت بشركة “ستاركاونت” التي تتخذ من سنغافورة مقرا وتبحث في 11 موقعا للتواصل الاجتماعي بما في ذلك فيسبوك وتويتر ويوتيوب لتحديد حجم وجود هذه الشخصيات في وسائل الإعلام.

شاهد أيضاً

3_25_2017105308PM_9110857011

رحيل الفنانة السورية أميرة حجو

توفيت الفنانة السورية، أميرة حجو، بعد صراع مع ‘مرض عضال’ عن عمر ناهز 67 عاما، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *