الرئيسية » محــليــات » الرعاية السكنية تجري القرعة على 228 قسيمة حكومية في مشروع منطقة النسيم

الرعاية السكنية تجري القرعة على 228 قسيمة حكومية في مشروع منطقة النسيم

 

الكويت: كويت نيوز: اجرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم القرعة على 228 قسيمة حكومية في مشروع منطقة (النسيم – الجهراء) للفئات المستحقة بناء على اولوية الطلب الاسكاني التي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 13/5/1993.
وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم ان القسائم التي اجريت القرعة عليها تقع ضمن قطعة (3) بمساحة 500 متر مربع مشيرة الى انها أجرت تعديلات على جدول التوزيع لمشروع قسائم النسيم قطعتي (3و4).
وأضافت انه وفقا للتعديل الجديد فان الاعلان عن 134 قسيمة في القطعة الرابعة سيكون في الثالث من ديسمبر المقبل على ان يتم توزيع البطاقات في الرابع والخامس من الشهر ذاته وتجرى القرعة لهذه القسائم يوم الاربعاء الموافق 12 ديسمبر المقبل.
واوضحت المؤسسة انه سيتم الاعلان عن تخصيص 129 قسيمة حكومية في القطعة الرابعة يوم 17 ديسمبر المقبل على ان يتم توزيع البطاقات في يومي 18 و19 من الشهر ذاته وتجرى القرعة يوم الثلاثاء الموافق 25 من ديسمبر المقبل.
واشارت الى ان 202 قسيمة حكومة في القطعة الثالثة من مشروع النسيم سيعلن عن تخصيصها يوم السابع من يناير المقبل على ان توزع البطاقات في الثامن والتاسع من الشهر ذاته وتجرى قرعتها في ال14 من الشهر نفسه.
ووفقا لبيان المؤسسة تحتوي القطعتان الثالثة والرابعة من منطقة النسيم على 693 قسيمة بمساحة 500 متر مربع وتتميز بموقعها الجغرافي وقربها من الامتداد العمراني لكونها قريبة من مركز محافظة الجهراء وذات بنية تحتية منفذة بالكامل.
واضاف البيان ان المؤسسة تعد حاليا لطرح المباني العامة الرئيسية الخاصة بمشروع النسيم من مدارس ومساجد ومراكز صحية وغيرها بالاضافة الى شبكات التوزيع الكهربائية والمحولات الفرعية وذلك بالتزامن مع انجاز المواطنين لبناء قسائمهم.

شاهد أيضاً

1280x960 (7)

الفارس: خطة متكاملة لشواغر «التربية» بعد حسم التقاعد

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي د. محمد الفارس حرص الوزارة على صيانة المرافق التربوية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *