حصد النادي الكويتي للصم 9 ميداليات في ملتقى تونس لرياضة المعاقين

 

كويت نيوز: رفع النادي الرياضي الكويتي للصم رصيده الى تسع ميداليات منها 3 ذهبيات و3 فضيات و3 برونزيات خلال اليومين الاولين من مسابقات ملتقى تونس الدولي السابع لالعاب القوى لرياضة المعاقين الذي يستمر ثلاثة أيام بملعب رادس بضواحي العاصمة تونس.

وأحرز اللعب محمود الجاموس ذهبية في سباق ال100 متر وفضية في سباق ال200 متر وحقق اللاعب نايف الشمري ذهبية رمي القرص وفضية رمي الجلة واحرز اللاعب ناصر عبد ذهبية رمي الجلة وبرونزية رمي القرص.

وتمكن اللاعب نواف الشمري من تحقيق فضية رمي القرص وبرونزية رمي الجلة فيما حقق اللاعب عبدالعزيز النشمي برونزية سباق ال100 متر.

ويشارك النادي الرياضي الكويتي للصم في هذا الملتقى الدولي في تونس بوفد يضم 14 شخصا من لاعبين ومدربين ومرافقين اداريين يقوده رئيس النادي ابراهيم العتيقي.

ويخوض لاعبو النادي الكويتي للصم المسابقات بهذا الملتقى في شتى الاختصاصات لرياضة المعاقين من رمي القرص والرمح والجلة وسباق ال100 متر وال200 متر و1500 متر الى جانب نحو 190 رياضيا من 10 دول هي الى جانب تونس البلد المضيف الكويت والجزائر والمغرب والسودان وسلطنة عمان والاردن والامارات العربية والكوت ديفوار(ساحل العاج)والنيجر.

ومن المنتظر اختتام فعاليات هذا الملتقى الدولي السابع لالعاب القوى لرياضة المعاقين في تونس الذي أشرف على انطلاقه رسميا الليلة الماضية وزير الشباب والرياضة التونسي طارق ذياب مساء اليوم بتتويج الفائزين في منافسات اليوم الختامي بحضور رؤساء الوفود المشاركة وكبار المسؤولين عن هذه الرياضة في تونس.

شاهد أيضاً

عاجل | صفارات الإنذار تدوي في مدينة عسقلان لأول مرة منذ نحو شهرين

عاجل | صفارات الإنذار تدوي في مدينة عسقلان لأول مرة منذ نحو شهرين سرايا القدس: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض