الرئيسية » الرياضه » ليفربول لمواصلة الزعامة.. و«يونايتد» في اختبار صعب

ليفربول لمواصلة الزعامة.. و«يونايتد» في اختبار صعب

923521-1

يعاود الدوري الانجليزي لكرة القدم انطلاقه مجددا بعد فترة التوقف الدولي التي استمرت لأسبوعين، وستجمع الجولة الخامسة يوم غد السبت سبع مواجهات دفعة واحدة، حيث يستضيف متصدر الترتيب ليفربول نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعبه انفيلد سعيا إلى مواصلة الصدارة وحصد النقاط كاملة للوصول إلى النقطة الـ 15، فيما يأمل نيوكاسل من جانبه عرقلة المتصدر والتقدم خطوة نحو المنطقة الدافئة مبكرا، خوفا من تراجع نتائجه مستقبلا.

ولعل إعلان نادي ليفربول تتويج المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول بجائزة أفضل لاعب عن شهر أغسطس في النادي الإنجليزي، دفعة معنوية كبيرة للفرعون المصري من شأنها أن تجعله يظهر بمستويات متميزة أمام نيوكاسل وفي الجولات المقبلة أيضا.

كما يستضيف توتنهام هوتسبير صاحب المركز التاسع (5 نقاط)، نظيره كريستال بالاس الذي يحتل المركز الرابع (7 نقاط)، ويسعى المدرب الارجنتيني ماوريتسو لمصالحة جماهير ناديه بعد النتائج المهزوزة للفريق في بداية الموسم، كما يخوض مان يونايتد اختبارا قويا عندما يستضيف على ارضه ليستر يونايتد، في مواجهة مفتوحة خاصة ان الشياطين ليسوا بأفضل حالاتهم الفنية، وقد تراجعوا مبكرا إلى المركز الثامن بـ 5 نقاط فقط، ويحتل خصمهم ليستر المركز الثالث بـ 8 نقاط، ويقدم مستويات متميزة بقيادة نجمه الدولي فاردي.

إلى ذلك، استبعد المدرب الفرنسي أرسين فينجر إمكانية تتويج فريق مان يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسم الحالي، معربا عن تشككه في قدرة الجيل الحالي على استعادة البريق للفريق، الذي مازال يبحث عن استعادة لقب البطولة العريقة الغائب عنه منذ موسم 2012/2013.

واستهل الفريق الملقب بـ «الشياطين الحمر» مسيرته في البطولة خلال الموسم الحالي بالفوز 4 ـ 0 على ضيفه تشيلسي، لكنه تعادل 1 ـ 1 أمام مضيفه وولفرهامبتون، ثم خسر 1 ـ 2 أمام ضيفه كريستال بالاس، وتعادل 1 ـ 1 مع مضيفه ساوثهامبتون. ورغم أن فينجر يرى أن مان يونايتد يمتلك مجموعة من اللاعبين الموهوبين تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، لكنه شدد على أنهم غير مستعدين للمنافسة على اللقب حاليا، وقال: «عندما ترى مان يونايتد، فهو أحد الفرق الذي يمتلك إمكانات هائلة، لكنه لم يجد طريقة لعب جماعية».

شاهد أيضاً

625811_e

يويفا يصدر بيانًا رسميًا بشأن الهتافات العنصرية في مباراة إنجلترا ضد بلغاريا

قال السلوفيني ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الثلاثاء، إن الاتحاد القاري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *